فني

سميرة سعيد: سني كبير لكن بعيش حياتي كأني عيلة صغيرة

حلت الديفا سميرة سعيد، ضيفة علي الزميل علي الكشوطي، في حلقة خاصة علي تلفزيون اليوم السابع بمناسبة عيد ميلادها، حيث قالت سميرة سعيد في حوارها: “أنا كبيرة في السن لكن أنا اللي هيجيني في البيت هيلاقيني زي العيلة الصغيرة، عندي 5 كلاب بلعب معاهم أنا وشادي ابني وبنهزر، وأنا هو زي نائر ونئير”.

وأضافت الديفا سميرة سعيد، في حوارها مع علي الكشوطي علي تلفزيون اليوم السابع: “مش واخدة الحياة علي محمل الجد، طبعا عندنا ضغوط ومشاكل لكن مشاكلي بفكر فيها علشان أحلها وطبيعي أن يبقي في مشاكل ومقدرش امنعها لكن لازم يبقي في حل لو معرفتش أحلها النهاردة يبقي أكيد هتتحل بكرة من غير ما أتعب نفسي أو اتعب اللي حواليا وامنحهم طاقة سلبية، بحاول طول الوقت انبسط بالحاجات البسيطة وبندهش زي الأطفال وأبسط الأشياء بتبسطني، ولو جالي أي حاجة بسيطة بنبسط بيها”.

وفي سياق متصل حقق كليب الديفا سميرة سعيد، “قط وفار”، أكثر من 3 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب، وهى الأغنية التى تعاونت خلالها لأول مرة مع الموزع الموسيقى البريطانى ذى الأصول المصرية محمد النابلسى، وهي الأغنية التي تمزج بين الريجاتون و الـ K-pop مع الفيوجن بوب، وهي من كلمات عبد الحميد الحباك وألحان إيهاب عبد الواحد، والكليب من إخراج المخرج اللبناني نضال هاني.

الديفا سميرة سعيد، شاركت  مؤخرا فى برنامج The Voice Senior لاكتشاف المواهب فوق الـ 60 عاما، كعضو لجنة تحكيم وهو برنامج مسابقات لاكتشاف المواهب الغنائية لفوق الـ 60 عاما، وشارك في لجنة تحكيمه كل من الفنان الكبير هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية بمصر، الفنان ملحم زين  والمطربة اللبنانية نجوى كرم.

البرنامج انطلق تصويره فى بداية عام 2020، وتأجل عرضه  بسبب أحداث لبنان، قبل عرضه مؤخراً وانطلق تصويره بمرحلة “الصوت وبس”، التي تتكون من حلقتين فقط، ويطل فيها المشاركون من جميع أنحاء الوطن العربي كي يقدموا أصواتهم رغبة في التفات أحد المدربين لهم.

يشار إلى أن آخر أعمال الديفا سميرة سعيد في مجال تترات المسلسلات كان تتر مسلسل “لما كنا صغيرين”، والذى حقق نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان الماضى وكتب كلماتها أمير طعيمة، ولحنها مدين ومن توزيع نادر حمدى.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock