اخر الاخباررياضة

محرز يقصف بثلاثية و يحرج غوارديولا ، المولودية تعود بنقطة من البنين و الجزائر تفتك 4 تأشيرات لمونديال التجذيف

متفرقات

تجمع المغرب الأوسط مجموعة من الأخبار المتفرقة تشمل مختلف الاحداث الرياضية و نستعرضها فيما يلي:
…مولودية الجزائر تتعادل أمام بوفل دو بورغو البنيني
تعادل فريق مولودية الجزائر أمام مضيفه بوفل دو بورغو البنيني بنتيجة 1-1 (الشوط الأول 1-0), أول أمس السبت بملعب “شارل دي غول” ببورتو-نوفو برسم ذهاب الدور التمهيدي لرابطة أبطال افريقيا لكرة القدم.
وكانت المولودية السباقة لافتتاح باب التهديف عن طريق ميلود ربيعي في الدقيقة ال26 ، غير أن النادي البنيني عدل النتيجة بواسطة مونوا فيينتولا (د 72).
وتجرى مباراة الإياب بين الفريقين يوم 4 ديسمبر بملعب “5 جويلية” بالجزائر العاصمة.
…المنتخب الجزائري للتجذيف يفتك أربع تأشيرات للمشاركة في بطولة العالم-2021
افتك المنتخب الجزائري لرياضة التجذيف أربع تأشيرات تأهل لبطولة العالم-2021 داخل القاعة, خلال البطولة الإفريقية لنفس الاختصاص (ارغومتر) التي اقيمت أول أمس السبت عبر تقنية الفيديو.
وشارك المنتخب الوطني ب11 رياضيا (3 اناث و 8 ذكور) من مركز تجمع وتحضير النخب الرياضية بسيرايدي (عنابة), حيث تأهل كل من سيد علي بودينة (2000 متر) متحصلا على الميدالية الذهبية, أمينة روبة (500 متر – ميدالية فضية), نهاد شادلي (500 متر) صاحبة الميدالية الفضية ومحمد سلطان قاسمي, نائب بطل افريقيا في 500 متر.
و اختتمت البطولة الافريقية للارغومتر عن بعد باحتلال الجزائر المرتبة الرابعة بمجموع 9 ميداليات (1 ذهب, 6 فضة و 2 برونز), فيما عاد المركز الأول للمنتخب التونسي ب11 ميدالية ذهبية, اما المرتبة الثانية فكانت من نصيب المنتخب المصري ب5 ميداليات ذهبية والثالثة لمنتخب جنوب افريقيا ب4 ميداليات ذهبية. فيما تحصل كل من المغرب وناميبيا و الرأس الاخضر على ميدالية واحدة ذهبية.
وعرفت المنافسة, التي جرى تسييرها التقني بمركز قوتانغ (جنوب إفريقيا), مشاركة قياسية قدرت ب530 رياضي من 15 بلدا, بهدف التأهل لبطولة العالم داخل القاعة المبرمجة من 23 إلى 27 فبراير المقبل.
…محرز يسجل3 أهداف كاملة لــ ” السيتي ” ضد الضيف بيرنلي
أكد النجم الجزائري، رياض محرز، علو كعبه مرة أخرى، حيث أبدع بتسجيله لثلاثة أهداف، مانحا فوزا عريضا لناديه مانشستر سيتي على الضيف بيرنلي (5-0)، أول أمس السبت برسم الجولة العاشرة للبطولة الانجليزية لكرة القدم.
ووقع نجم “الخضر” على الـ”هاتريك” في الدقائق الـــ (6) و الـــ (22) و الــــ(69)، فيما سجل زميليه ميندي وتوريس الهدفين الآخرين الـــ (41) و الـــ (67) على التوالي.
وبهذا يرد قائد المنتخب الوطني، على مدربه في النادي، بيب غوارديولا، الذي ابعده عن التشكيلة الأساسية لــــ “السيتي” خلال عدة مناسبات.
ويعد أيضا ال”هاتريك” الثاني في مسيرة محرز ضمن “البريمرليغ” الانجليزية، حيث تعود الثلاثية الأولى الى سنة 2015 عندما كان في صفوف ليستر سيتي عندما فاز على سوانزي (5-0) .
كما يرفع أحسن لاعب في انجلترا لسنة 2016، رصيده إلى أربعة أهداف، ليصبح الهداف الحالي لناديه الأزرق منذ بداية الموسم الجاري.
و بفضل هذا الفوز العريض يرفع “السيتيزان” رصيدهم الى 15 نقطة ويرتقون إلى الصف الثامن ناقص مباراة، بينما يبقى بيرنلي في المرتبة 15 بمجموع 5 نقاط.
زهرة.ريان

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock