فني

ياسمين صبري تثير الجدل مجدداً بطائرتها الخاصة

تمكنت الفنانة المصرية ياسمين صبري كعادتها من إثارة جدلاً واسعاً بعد ظهورها داخل طائرتها الخاصة. وظهرت ياسمين صبري وهي تجلس على أحد كراسي طائرتها الخاصة وبجانبها حقيبة يد باهظة الثمن على كرسي بجانبها.
واختارت ياسمين صبري مكياج أنيق مع ارتدائها لبعض المجوهرات الأنيقة التي زادت من جمال إطلالاتها. واستطاعت ياسمين صبري أن تخطف أنظار الجماهير بمكياجها البسيط والأنيق وإكسسواراتها الأنيقة والهادئة كذلك.
بينما يرى البعض الآخر أن الفنانة المصرية لا تراعي مشاهر البسطاء بسبب صورها التي دائما ما تستعرض حياتها الفارهة من خلال السيارات الحديثة واليخت الفخم وكذلك الطائرة الخاصة وغيرها. فيما انقسم البعض بسبب وضع الفنانة المصرية لحقيبتها الثمينة بجانبها على كرسي الطائرة ليصف البعض بأنه تصرف قد يستفز المشاعر.
وتداول الجمهور صور الإطلالة معبرين عن اندهاشهم لسعر الحقيبة الباهظ.
وعلق البعض على صورة ياسمين صبري في الطائرة بقوله: “خلاص عرفنا ان عندكوا طيارة”. فيما قالت أخرى “ياريتني كنت الشنطة، الشنطة دي أسعد مني”.
وأضاف آخر “أنا نفسي أركب طيارة زي الشنطة اللي هناك دي، الشنطة دي عايشة أحسن مني”. فيما قال البعض تعليقات ساخرة مثل “الطيارة مش لايقة على الشنطة خالص لازم تغيريها”. واستطاعت بعض المواقع الخاصة بالتسويق أن تتعرف على سعر الجاكيت الأحمر الذي ارتدته ياسمين صبري والذي يتخطى سعره الألفين دولار أي أكثر من 31 ألف جنيه مصري.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock