اخر الاخباررياضة

تايدر يسجل أول أهدافه ،بلعمري يشكر بلماضي و رياض غاضب من الصحافة الفرنسية

في جديد المحترفين

عرفت الجولة الاولى من الدوري السعودي تألق متوسط ميدان الخضر سابقا سفير تايدر بتسجيله أول أهدافه مع ناديه العين ،فرغم تفوق رفقاء مبولحي في اللقاء إلا انه أبان عن مستوى جيد ، بقية أخبار المحترفين في التفاصيل التالية :
…رياض محرز ينفي
كذب الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي كل الشائعات التي نسببت إليه من قبل موقع ” أكتي فوت ” الفرنسي.
ونقل المصدر ذاته تصريحات سابقة لمتوسط ميدان الخضر والتي تحدث فيها عن أولمبيك مارسيليا و نادي باريس سان جرمان لكن ليس بخصوص انتظاره لعرضا من قبل نادي العاصمة الفرنسية للانضمام إليه.
وغرد نجم مانشستر سيتي عبر موقعه الرسمي على تويتر :” ليس هذا ماقلته تماما.. ماهذا ؟ هل من الصعب أن تنقوا ماقلته بشكل حرفي كلمة بكلمة ؟ أم أن ذلك لا يصنع الحدث.”
…يوسف بلايلي يقترب من الدوري القطري
خطوات قليلة تفصل الدولي الجزائري يوسف بلايلي للانتقال الى الدوري القطري عبر بوابة نادي قطر.
وأكدت وسائل اعلام فرنسية وقطرية أن اللاعب السابق لاتحاد جدة السعودي ينتظر فقط ترسيم الأمور مع ناديه الجديد من خلال الاعلان عن الصفقة في الساعات القليلة القادمة.
وكان نادي قطر قريبا من ضم الدولي الجزائري الأسبق رياض بودبوز, لكن المفاوضات تعطلت بين الطرفين ليعود الأخير الى فريقه سانت اتيان الفرنسي.
…تايدر يسجل و ينهزم ضد فريق مبولحي
قال الجزائري سفير تايدر، مهاجم العين السعودي، إنه يتعين على الفريق أن يكون فخورا بما قدمه أمام الاتفاق، رغم الهزيمة (2-1) في دوري المحترفين، أول أمس السبت.
وأوضح تايدر، في تصريحات لقناة “السعودية الرياضية”: “قدمنا مباراة جيدة رغم الهزيمة.. كانت المواجهة صعبة، وكان بإمكاننا تحقيق نتيجة أفضل.. لكن كان هناك لاعبان جديدان متواجدان في التشكيل الأساسي، ولم يتأقلما جيدا مع الفريق”.
وأشار أيضا إلى أن الأجواء المناخية كانت حارة للغاية، وأثرت على أداء اللاعبين.
وأكد: “علينا أن نتجاوز هذه الهزيمة، ونستعد للمباريات المقبلة، من أجل تحقيق نتائج إيجابية، خاصةً أن الموسم ما زال طويلا”.
يذكر أن تايدر سجل هدف فريقه الوحيد وهو أول أهداف العين في دوري المحترفين، بعد صعوده هذا الموسم.
…بلعمري : “بلماضي منحني كل شيء”
كشف الدولي الجزائري جمال بلعمري مدافع أولمبيك ليون الفرنسي عن سر تألقه خلال نهائيات أمم إفريقيا الأخيرة وبعث مشواره الكروي من جديد. وفي حوار خص به قناة ” ببين سبور ” الناطقة بالفرنسية قال بلعمري ” لا أتردد في توجيه الشكر للمدرب جمال بلماضي, لأنه ساعدني كثير خلال مشواري الكروي”.
المدافع الأسبق لنادي الشباب السعودي أكد أن بلماضي منحه ثقة كبيرة لم يقدمها له أي مدرب من قبل.” مضيفا ” بعد نهائيات أمم إفريقيا تحدث معي المدرب جمال بلماضي ونصحني باللعب في أوروبا وقالي لي بأننا مقبلون على تصفيات كأس العالم.”
صخرة دفاع الخضر علق على استدعائه من قبل الناخب الوطني لخوض غمار كان 2019 ” صراحة تفاجأت باستدعائي من قبل جمال بلماضي , انه مدرب يعطي لكل ذي حق حقه ويقدر تعب ومجهودات اللاعب.”
وأردف ” يأتيك المدرب قبل مباراة غاية في الأهمية كسنغال أو كوت ديفوار ويتحدث معك كما يتحدث مع كوادر الفريق ويعطيك أهمية كبيرة الأكيد أنك ستفعل أي شيء من أجله في الميدان.” وختم كلامه :” بلماضي عرف كيف يخرج تلك القوة الموجودة داخل كل لاعب والنتيجة كما ترى اليوم.”
زهرة.ريان

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock