اخر الاخباررياضة

عنتر يحي راض عن ظروف سير التربص التحضيري بمستغانم

وجود تلاث حالات ايجابية في صفوف الاتحاد

أعرب المدير الرياضي لنادي اتحاد العاصمة (الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم) عنتر يحي عن رضاه إزاء الظروف التي جرى عليها التربص التحضيري الذي اختتم امس السبت بولاية مستغانم تحسبا للموسم الكروي الجديد 2020-2021.

وأوضح عنتر يحي في تصريح للموقع الالكتروني للنادي العاصمي قائلا : “لقد حققنا الاهداف التي سطرناها قبل بداية المرحلة الثانية من تحضيرات بداية الموسم. لقد فضلت أن أكون متواجدا مع الطاقم الفني وكذا اللاعبين الذين استجابوا بصفة جد إيجابية لطريقة عمل المدرب الفرنسي شيكوليني”.

واختتم نادي اتحاد العاصمة تربصه الثاني التحضيري الذي دام أسبوعين امس السبت بمستغانم، مرحلة خصصت للجانب الجسماني والعمل التقني-تكتيكي.

“هذا التربص التحضيري يشكل مرحلة جد هامة للفريق لكن هناك مرحلة ثالثة للعمل التي ستخصص للجانب التكتيكي الى جانب تنظيم مقابلات ودية حيث سيبرمج اللقاء الودي الاول أمام اتحاد بسكرة بعد عودتنا مباشرة الى الجزائر العاصمة.” يضيف عنتر يحي الذي لم يفوت الفرصة لإسداء الشكر للسلطات المحلية على نوعية الخدمات في الفندق الى جانب الاطعام والنقل.

ويخوض نادي اتحاد العاصمة خمس مقابلات ودية على الاقل تحسبا للموسم الكروي الجديد الذي سيم الشروع فيه بإجراء الكاس الممتازة المبرمجة بتاريخ 21 نوفمبر أمام شباب بلوزداد بملعب 5 جويلية تليها المقابلة الاولى في إطار الرابطة الاولى المحترفة أمام وفاق سطيف بملعب عمر حمادي.

كما أعلن نادي اتحاد العاصمة  عن وجود ثلاث حالات إصابة لوباء كورنا “دون أعراض” ضمن تشكيلة الفريق حسب بيان أصدره أمس السبت النادي العاصمي.

وأوضح النادي العاصمي في بيانه : “بعد اختبار PCR الذي أجري على الوفد بأكمله (42 عضوا تم اختباره) بمستغانم، تحصلنا على النتائج الأولى و التي تشير إلى وجود ثلاث حالات إيجابية دون أعراض ضمن تشكيلة الفريق”.

“وسنشرع في تطبيق البروتوكول الصحي المتعلق بالحالات الإيجابية بمجرد تلقي جميع النتائج النهائية” يضيف البيان.

ويخوض نادي اتحاد العاصمة خمس مقابلات ودية على الاقل تحسبا للموسم الكروي الجديد الذي سيم الشروع فيه بإجراء الكأس الممتازة المبرمجة بتاريخ 21 نوفمبر أمام شباب بلوزداد بملعب 5 جويلية تليها المقابلة الاولى في إطار الرابطة الاولى المحترفة أمام وفاق سطيف بملعب عمر حمادي.

زهرة.ريان

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock