اخر الاخباررياضة

سليماني ضمن خطة روجرز ، بلعمري يلقى اشادة مدربه و بن رحمة في دوري النجوم

أخبار المحترفين

في اخر ساعات الميركاتو بإنجلترا، ويست هام يحسم صفقة بن رحمة في حين تم تأكيد ادراج سليماني ضمن قائمة ليستر النهائية ، التفاصيل :

…بن رحمة الى ويست هام على شكل اعارة

تعاقد المهاجم الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، لاعب نادي برينتفورد (القسم الأول الانجليزي)، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع نادي ويست هام يونايتد مع الزامية الشراء، حسبما كشف عنه الفريق الناشط بالبطولة الانجليزية الممتازة لكرة القدم.

وفي أول تصريح له بعد توقيع العقد، قال بن رحمة: “سعيد جدا، وست هام نادي تاريخي يضم لاعبين جيدين. وإنه نادي كبير في إنجلترا، اعرف بالضبط ما يتوقعه مني المدرب، سأحاول تلبية توقعاته لأنه يثق بي”.

من جانبه، أفاد المدير الرياضي لنادي برينتفورد، فيل غايلز، أن ناديه “عمل في الأيام الأخيرة على التوصل إلى الصيغة المثالية من الاتفاق.

حيث اتفقت جميع الأطراف على انتقال اللاعب بموجب عقد إعارة مع الزامية الشراء في نهاية الموسم”.

والتحق بن رحمة (25 سنة) بنادي برينتفورد سنة 2018 قادما من أولمبيك نيس الفرنسي، حيث أدى مشوار إيجابيا مع فريق “النحل” ببطولة “الشامبيونشيب”، عبر تسجيله 30 هدفا ومنحه 31 تمريرة حاسم، خلال مشاركته في 94 مقابلة.

…رودي غارسيا يثني على بن العمري و يصفه  باللاعب المحارب

حظي المدافع الدولي الجزائري لأولمبيك ليون، جمال الدين بن العمري، بإشادة كبيرة من مدربه، رودي غارسيا، الذي “اعتبره “محاربا” و ذلك خلال الندوة الصحفية التي عقدها أول أمس الجمعة .

و أوضح المدرب السابق لأندية جمعية روما و أولمبيك مرسيليا خلال الندوة الصحفية التي عقدها قبل لقاء راسينغ ستراسبوغ قائلا:” نتوفر على عدة لاعبين ذووا نزعة هجومية و فنية…وأنا سعيد جدا بقدوم باكيتا و دي سيقليو.

واضاف مادحا الدولي الجزائري في كل الاوقات قائلا :” كما أحب كل ما سيقدمه بن العمري و لو أنه ليس جاهزا من الناحية البدنية… إنه لاعب محارب”.

و كان المدافع البالغ من العمر 30 عاما قد التحق بليون في آخر يوم من مرحلة الانتقالات الصيفية قادما إليه من العربية السعودية، حيث كان في خلاف مع مسيري ناديه السابق، الشباب السعودي.

و كان المدافع السابق لنصر حسين داي و شبيبة القبائل قد أمضى عقدا مع أولمبيك ليون لمدة موسم واحد مع إمكانية تمديده بموسم ثان.

…. اسلام سليماني ضمن القائمة النهائية لليستر سيتي

قرر مدرب نادي ليستر سيتي الناشط في البطولة الانجليزية الممتازة لكرة القدم بريندان روجرز إدراج إسم المهاجم الدولي الجزائري،إسلام سليماني ضمن القائمة النهائية التي تضم 25 لاعبا.

وصرح المدرب بريندان روجرز خلال ندوة صحفية أنه سيمنح الفرصة لسليماني، مشددا أن هذا الأخير يستحق مكانة مع ليستر بعد الموسم الجيد الذي قدمه في صفوف موناكو الفرنسي الموسم الفارط.

وعلى الرغم من هذه الثقة التي منحه إياها المدرب إلا أن الأمور ستكون غاية في الصعوبة بالنسبة لمهاجم “الخضر” لضمان مكانة أساسية وإزاحة جيمي فاردي من منصبه.

وبعدما تمت إعارته في الموسم الماضي الى موناكو الفرنسي إلا أن هداف سبورتينغ لشبونة البرتغالي سابقا ما يزال يربطه مع “الفوكسز” عقد إلى غاية سنة 2021.

وخلال مروره مع نادي “الإمارة” الفرنسية تمكن سليماني من تسجيل 9 أهداف خلال 18 مباراة في “الليغ1” قبل العودة الى ملعب “كينغ باور”.

زهرة.ريان

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock