محليمساهمات

اختتام دورة المرحوم نصر عبد الحق الكروية بالمرادية  بتتويج فريق المطروحة

وسط جو مملوء بالفرحة والسرور ، و بروح رياضية عالية بين الفرق المشاركة ،  أسدل الستار على الدورة الرياضية التي أطلق عليها اسم دورة المرحوم باذن الله نصر عبد الحق  بملعب الرياضات بقرية المرادية بلدية الزيتونة ، وبعد منافسة قوية بين الفرق المشاركة المقدر عددها ب 6  فرق من مختلف البلديات .

اختتمت  أمس الدورة الرياضية في كرة القدم  التي كانت تكريما لروح المرحوم “نصر عبد الحق” ببلدية الزيتونة تحت شعار “الرياضة ليست أحيانا للكؤوس….و إنما تربية للنفوس  “، و التي جرت فعالياتها بمشاركة 6 فرق، و قد مرت الدورة في أحسن الظروف من حيث التنظيم و الحضور الجماهري الغفير الذي صنع الفرجة من خلال الشعارات و التشجيعات للفرق المشاركة وقد قسمت فرق الدورة لمجموعتين ليتأهل للنهائي فريق المرادية و فريق المطروحة من كل مجموعة .  و قد عرفت الدورة تضامنا كبيرا بين أبناء البلدية الذين إستطاعوا أن يلموا شمل الشباب في جو أخوي رياضي أعطى من خلاله الشباب المشارك في الدورة مثلا في الأخلاق و التربية و الروح الرياضية العالية .
حيث فاز فريق المطروحة  بهدفين مقابل هدف واحد لفريق المرادية ، وقام منظمو الدورة بتزيين الملعب بصور المرحوم و الأعلام الوطنية.
وأكد منظم هذه الدورة” نصر عبد ” أن هذه الدورة عرفت صدى كبيرا للمتتبعين في مختلف البلديات و ولايات الوطن بفضل الشاب “نصر عماد” و الذي سعى لبث كل مباريات الدورة بتقنية البث المباشر على الفيسبوك و نشره توقيت المقابلات و صور و ملخصات عن كل مباراة .
ويضيف منظم الدورة أن التظاهرة ستنظم كل سنة، كما دعا بالمناسبة محبي المرحوم  إلى المساهمة في تطوير هذه الدورة لأن تكون دورة ولائية تشارك فيها مختلف بلديات الولاية .
من جهته أثنى رئيس المجلس الشعبي لبلدية السيد نصر الهادي على هذه المبادرة الطيبة و شكر القائمين على هذه الدورة سيما و أنها جمعت شباب المنطقة بروح رياضية عالية و يضيف قائلا كانت دورة ناجحة دون عراقيل و ان شاء الله تتكرر مثل هذه الدورات و ربي يرحم المرحوم نصر عبد الحق.
لتختتم الدورة بتوزيع الجوائز على المتوجين و الفرق المشاركة بملعب الرياضات بحضور السلطات المحلية و الأمنية بالبلدية و جميع غفير للمواطنين  .
فارس.ب

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock