اخر الاخبارالاخبار الرئيسيةوطني

القروض التي تحصل عليها حداد تصدم القاضي

أنصدم قاضي التحقيق للغرفة الجزائية السادسة بمجلس قضاء العاصمة صبيحة اليوم الخميس من الرقم الذي توصلت اليه الخبرة في قضية رجل الاعمال علي الحداد بخصوص القروض التي تسلمها المتهم حداد للاستثمار.

وقال القاضي القاضي يوسف قادري الذي يدير محاكمة رجل الأعمال المتهم الموقوف علي حداد اليوم، إنه لأول مرة في مساره المهني يجد نفسه عاجزا عن قراءة رقم موجود في ملف قضائي، منبهرا مبلغ 230 ألف مليار دج، وهو

و اعتبر القاضي يوسف قادري بالغرفة الجزائية السادسة بمجلس قضاء العاصمة صبيحة اليوم الخميس الذي يدير محاكمة رجل الأعمال المتهم الموقوف علي حداد  عن اندهاشه و أنه لأول مرة في مساره المهني يجد نفسه عاجزا عن قراءة رقم موجود في ملف قضائي.

ورد حداد علي أسئلة المحكمة من سجن تازولت بباتنة عبر محاكة مرئية، أين شرح ان مشروع المركب الرياضي بتيزي وزو اعترضته عدة مشاكل ما حال دون تسليمه في اجاله المحددة “اوت 2019”.

وحصر حداد السبب الرئيسي في التأخر في المشكل المالي بالدرجة الأولى بسبب عدم تسديد المستحقات المالية التي كانت امتدت من 8 إلى 14 أشهر، وهو العائق الأكبر الذي واجهه في تقدم اشغال المشروع، بغض النظر عن العوامل الأخرى كسوء الأحول الجوية، نقص الدراسات، وكذا انطلاق عدة مشاريع في نفس الوقت.

وأكد حداد أن كل ما يقوله هو صحيح ومدير الشبيبة والرياضة بتيزي وزو بطاش عبد النور شاهد على أقواله، مخاطبا القاضي “لك سيدي القاضي أن تدير الشباب والرياضة لتيزي وزو”.

وعن انسحاب الشريك الاسباني  fccمن المشروع رد حداد على هذه النقطة، قال إن الشريك الأجنبي انسحب من الجزائر كلية وليس من مشروع المركب الرياضي فقط، وهذا بسبب تأخر الغلاف المالي، الذي اعترضهم بعد 2013و2014، خاصة وان الدراسات في هذا المشروع الصخم اخذت وقت طويل امتد الي غاية 6 اشهر.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock