فني

أماندا كلوتس تتغلب على “أحزان وفاة زوجها” باللعب مع طفلها..

حاولت الممثلة الأمريكية أماندا كلوتس التغلب على أحزانها بعد وفاة زوجها نيك كورديرو جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، صورا ومقاطع فيديو ترصد لحظات لعبها مع ابنها إلفيس البالغ من العمر 16 شهرًا.

وظهرت أماندا كلوتس وهي تستعرض جسدها، وتستعد لدروس الرقص جنبًا إلى جنب مع ابنها إلفيس وذلك بعد مرور 3 أشهر من وفاة زوجها، كما ظهرت مع ابنها على الشاطئ، ونشرت عددا كبيرا من مقاطع الفيديو والصور عبر انستجرام لمشاركة جمهورها البالغ 623000 متابع.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن أماندا كلوتس كانت تشجع طفلها الصغير على صعود السلم بمساعدة أحد الأصدقاء، موجهة حديثها لابنها قائلة :” ‘يمكنك أن تفعل ذلك. يمكنك أن تفعل ذلك. أنت فتى كبير”.

كما شاركت كلوتس معجبيها ومتابعيها خلال بث مباشر على انستجرام وهي تنظر مباشرة إلى الكاميرا قائلة: “أكثر ما استمتعت به طوال الأسبوع”.

وفي وقت سابق، كتبت الممثلة الأمريكية عبر انستجرام :” احبك جدا يا حبيبتي. لقد مرت ثلاثة أشهر على وفاتك اليوم. الخماسيات ستكون دائمًا صعبة بعض الشيء بالنسبة لي. لا يمر يوم لا تفكر فيه ولا يفوتك”.

وأضاف :”توفي نيك منذ ثلاثة أشهر ، لكن COVID أخذ زوجي في 1 أبريل ، أي قبل سبعة أشهر. أدركت أنه في ذلك اليوم ، فقدناه أنا وإلفيس منذ 7 أشهر. بمجرد أن دخل جهاز التنفس الصناعي لم يعد أبدًا. من الغريب أن نعتقد أننا كنا وحدنا لفترة طويلة بالفعل”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock