قضايا حوادث

الإطاحة بمعتادي السرقة من داخل المركبات و المحلات التجارية ببوهراوة

اأمن ولاية غرداية

في إطار تنفيذ الخطة الأمنية التي أطلقتها مصالح الشرطة بأمن ولاية غرداية، لتضييق الخناق على معتدي الإجرام، خاصة منها الجرائم المتعلقة بالسرقات بكل أصنافها، تمكنت مصالح الأمن الحضري الثالث (حي بوهراوة)، هذا الأسبوع، من توقيف شخصين (21 و 29 سنة)، معروفين بسوابق في عمليات السرقة على مستوى الحي، آخرها تورطهم في قضية السرقة من مركبة و محاولة السرقة من محل تجاري، أين تم تقديمهم أمام الجهات القضائية.

حيثيات القضية تعود إلى منتصف الشهر الفارط، أين تقدم أمام عناصر الأمن الحضري الثالث ببوهراوة شخص (49 سنة) لتقديم شكوى رسمية نتيجة تعرضه إلى السرقة من داخل مركبته متبوعة بشكوى ثانية لنفس الضحية بخصوص تعرضه إلى محاولة السرقة من محله التجاري الكائن بنفس الحي، مع التحطيم العمدي لكاميرا مراقبة خاصة بالضحية، موجها اتهامه لشخصين معروفين بسوابقهم في عمليات السرقة.

التحقيق المفتوح من طرف عناصر الضبطية لذات المصلحة، و عمليات البحث و التحري مكنت من التوصل إلى المشتبه فيهما، توقيفهم و اقتيادهم إلى مركز الشرطة، تبين أن أحد المشتبه فيهما مطلوب قضائيا في قضية سرقة اقترفها سابقا.

بعد إتمام كافة الإجراءات القانونية بما فيها سماع الشهود في القضية، قدمت كافة الأطراف أمام الجهات القضائية، أين تم إيداع المشتبه فيهما بالمؤسسة العقابية عن تهمة جنحة السرقة بالتعدد جنحة التحطيم العمدي لملك الغير.
أمال.ش.د

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock