اخر الاخباررياضة

الفاف يقاضي رئيس USB بن عيسى و الأخير يرد

الأنصار في حالة غليان بسبب حرمان الاتحاد من المشاركة القارية

أعرب الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن استيائه من الاتهامات التي أطلقها رئيس مجلس إدارة اتحاد بسكرة، فارس بن عيسى، في حق الهيئة، مؤكدا لجوءه إلى المحاكم المختصة.
وقال الاتحاد الجزائري في بيان عبر موقعه الرسمي، أمس الثلاثاء: ” ينفي الاتحاد الجزائري مرة أخرى، التصريحات المغرضة والتشهيرية لرئيس اتحاد بسكرة، الذي لم يستقبل أبدًا من قبل المكتب الفيدرالي، ولم يتلق أي وعود بمشاركة فريقه في كأس الكونفيدرالية”.
وأضاف “دعا الأمين العام، وكذلك أعضاء لجنة كأس الجزائر، بدعوة الفرق الثمانية المتأهلة لربع نهائي الكأس، ليعلمهم برفع مكافآتهم هذا الموسم فقط”.
وتابع “تمت دعوة الأندية الحاضرة في هذا الاجتماع، وهي اتحاد بلعباس، وبارادو، وداد بوفاريك، وجمعية وهران للتعبير عن موقفها بشأن إمكانية المشاركة في كأس الكونفيدرالية، وهذا قبل اتخاذ القرار النهائي من قبل المكتب الفيدرالي”.
وواصل ” المكتب الفيدرالي وفي استقلالية تامة، كما فعل دائمًا، اختار ممثلي الجزائر في الكونفيدرالية، وهما شبيبة القبائل، ووفاق سطيف، بعيدًا عن أي شكل من أشكال الضغط”.
وختم ” وبعد كل ما تم تداوله، قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم رفع دعوى قضائية أمام المحاكم المختصة، ضد رئيس اتحاد بسكرة، الذي يجب أن يبرر تصريحاته القذف والتشهير”.
و من جهة أخرى قصف فارس بن عيسى رئيس إتحاد بسكرة، رئيس الفاف خير الدين زطشي، بسبب عدم إختيار فريقه للمُشاركة في كأس الكاف.
وقال الرجل الأول في فريق مدينة الزيبان، في تصريحات لأحد القنوات الخاصة :”أقول لزطشي العدالة التي كانت عندك وقت العصابة ذهبت”.
وواصل :”هم يقولون بأنهم لم يلتقوا بنا، وسيتوجهون للعدالة، ونحن من جهتنا نثق في عدالة بلادنا، ومن يمتلك حقا سيأخذه”.
وأوضح بن عيسى بأنه تلقى وعدا من المكتب الفيدرالي، للمُشاركة في المُنافسة القارية، منذ أسابيع مضت قبل أن تتغير الأمور سريعا.
وأكد رئيس البساكرة، أن ناديه ذهب ضحية للجهوية حسب وجهة نظره، و”حُرم من حقه” الذي مُنح لشبيبة القبائل.
وقال :”أنا أمثل بسكرة والصحراء، وسأدافع عن حقنا وسنتوجه للفيفا لإسترجاع ما ضاع منا”.
في حين لم يخف أنصار بسكرة استياءهم من القرار الذي اتخذته الفاف، والقاضي بمنح شرف المشاركة في منافسة كأس الكاف لشبيبة القبائل، معتبرين فريقهم تعرض للحقرة من طرف هيئة زطشي، خصوصا وأن أبناء الزيبان كانوا في موقع جيد لتمثيل الجزائر في المنافسة القارية، موازاة مع القرار السابق للفاف الذي كانت تعتزم الحسم فيه بين اتحاد بسكرة وأهلي البرج، قبل أن يقع الاختيار في النهاية على شبيبة القبائل، وهو القرار الذي وصفته إدارة اتحاد بسكرة بالمجحف في حق أبناء الزيبان، وهذا انطلاقا حسبها من عدة معطيات وصفتها بالمنطقية. وقد خرج الناطق الرسمي للنادي تريعة عن صمته، مؤكدا في تصريح خصّ به الصفحة الرسمية للنادي، بأن ما وقع لفريقه يعد ظلما صريحا من طرف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، مؤكدا أن الاتحاد هو الأحق بتمثيل الجزائر في كأس الكاف وليس شبيبة القبائل. من جانب آخر، يوجد أنصار اتحاد بسكرة في غليان كبير عقب هذا القرار، معتبرين أن فريقهم تعرض للحقرة من طرف أعلى هيئة كروية في البلاد، داعين إلى مراجعة القرار ورد الاعتبار لخضراء الزيبان.
زهرة.ريان

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock