اخر الاخبارالاخبار الرئيسيةرياضة

السياربي ينهي تربصه بمستغانم بسبب فيروس كورونا

5 لاعبين وأعضاء من إدارة بلوزداد نتائجهم ايجابية

أعلنت إدارة شباب بلوزداد اليوم الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 عن إصابة 5 لاعبين من شباب بلوزداد وعضوين من الطاقم الطبي للفريق بفيروس كورونا كوفيد 19.
وحسب ما أفادت به ادارة الشباب فإن كل من ريان حايس، أمير سعيود، بوسليو واللاعب الشاب بلعريبي قد أصيبا بعدوى فيروس كورونا بالإضافة الى عضوين طبيين رافقا وفد الشباب الى تربص مستغانم.
وكانت ادارة شباب بلوزداد قد أعلنت أمس الاثنين عن اصابة اللاعب سفيان بوشار بهذا الفيروس، وهو ما جعلها تختتم تربص مستغانم أسبوعا قبل نهايته.
وسيخضع لاعبو شباب بلوزداد لفحوصات جديدة اليوم بعد العودة للعاصمة، لمعرفة وضعهم الصحي، وعزل اللاعبين المصابين بكورونا في فندق AZ بالعاصمة .
كما قرر مجلس إدارة شباب بلوزداد، بالتنسيق مع الجهازين الفني والطبي للفريق، إلغاء المعسكر الإعدادي، الذي انطلق الأسبوع الماضي بمدينة مستغانم، بسبب تفشي وباء كورونا.
ويأتي قرار شباب بلوزداد، كخطوة احترازية، للحفاظ على سلامة اللاعبين، بعد أن جاءت بعض نتائج الفحوصات إيجابية
وقال النادي، في بيان عبر صفحته على “فيسبوك”: “مع اقتراب نهاية التربص التحضيري الثاني الذي يجريه الفريق بمستغانم، وبعد التأكد من إصابة بعض اللاعبين بفيروس كورونا”.
وتابع: “قرر الطاقم الفني وبالاتفاق مع الإدارة تقليص فترة المعسكر والعودة اليوم إلى الجزائر العاصمة، لإعادة الكشوفات من أجل التأكد من سلامة اللاعبين قبل مواصلة التحضيرات”.
زهرة.ريان

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock