محليمساهمات

بريد أدرار ينظم حملة تحسيسية لتفعيل خدمات الدفع الإلكتروني

أدرار

أطلقت مصالح بريد الجزائر ومديرية التجارة لولاية أدرار بالتنسيق مع جمعيات اتحاد التجار الحرفيين حملة تحسيسية توعوية لفائدة التجار والمتعاملين الاقتصاديين حول تفعيل خدمات الدفع الإلكتروني.
الحملة التي مست بعض المحلات التجارية الناشطة بعاصمة الولاية وعددا من المؤسسات الاقتصادية والتجارية تهدف حسب القائمين عليها إلى شرح آليات الدفع الإلكتروني ومزاياه للتقليل من حدة ندرة السيولة وتشجيع المعاملات الإلكترونية التي تضمن الدقة ،والسرعة ، والأمان ، مع تقديم كافة التسهيلات للتجار والمتعاملين الراغبين في حيازة أجهزة الدفع الإلكتروني TPE أو رمز الاستجابة السريعة QR .

ولإنجاح المبادرة قام المنظمون بتشكيل لجان وفرق تنسيقية على مستوى كافة دوائر الولاية للقيام بحملات توعوية تحسيسية لفائدة التجار لتحسيسهم بأهمية اقتناء أجهزة الدفع الإلكتروني واستخدام هذه التكنولوحيا الحديثة التي تدخل ضمن عصرنة المعاملات التجارية.
وجدير بالذكر أن المبادرة لقيت استحسانا واسعا من قبل التجار والمتعاملين الاقتصاديين ممن كانوا السباقين في اقتناء هذه الأجهزة داعين زبائنهم إلى الإقبال على استخدامها في ظل الأزمة الخانقة في السيولة النقدية التي تعرفها جميع المؤسسات البريدية بالولاية.
م. حني

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock