اخر الاخبارالاخبار الرئيسيةرياضة

سليمة سواكري تقنع بولودينات بالعودة للتدريبات و تثمن عمل الأطباء

خلال زيارتها إلى مركز تدريب وتحضير الفرق الوطنية

كشفت كاتبة الدولة المكلفة برياضة النخبة “سليمة سواكري” عن اقناعها للملاكم “شعيب بولودينات” بالعدول عن قراره بمقاطعة أولمبياد طوكيو.
سواكري أكدت عبر صفحتها الرسمية في “الفايسبوك”:”كاتبة الدولة مكلفة برياضة النخبة تطمئن الملاكم شعيب بولودينات وتقنعه بالرجوع إلى أجواء التدريبات، بروح معنوية عالية”.
وأضافت:”خلال الزيارة الميدانية التي قادتني إلى مركز تدريب وتحضير الفرق الوطنية بالسويدانية تواصلت مع الملاكم شعيب بولودينات”.
وختمت:”كان لي معه حديث مطول حفّزته وشجّعته من خلاله للعودة إلى التدريبات والعمل على تشريف الراية الوطنية ضمن منافسات الألعاب الأولمبية طوكيو 2021″.
و لتوضيح حول ما تم تداوله مؤخرا قالت سواكري : “ولا مرة تحدثت وقللت من شأن الطبيب أو قُلت على الرياضي يجب ان يتقاضى راتبا اكبر من راتب الطبيب أبدا لم اتفوه بهكذا كلام ….دائما كنت ولازلت اثمن عمل الأطباء لانهم هم الابطال الحقيقين وقد أثبتوا ذلك في أعز المحن خاصة خلال الجائحة فضلوا الواجب الوطني على عائلتهم واعتزلوا الحياة وخاطروا بحياتهم من أجل انقاذ حياتنا ….وفي هذا المقام ومن هذا المنبر أنحني شكرا وعرفانا وتقديرا أمام كل طبيب”.
حيث قامت صبيحة أول أمس الثلاثاء ، بزيارة ميدانية على مستوى قاعة الجمباز “بيروت”، ببلدية الجزائر الوسطى، بحيث شكّلت هذه الزيارة مناسبة للإطّلاع على ظروف استئناف تدريبات عناصر النخبة في اختصاص الجمباز، استعدادا للاستحقاقات والمواعيد الرياضية المقبلة، فضلا عن التواصل المباشر مع الرياضيات اللواتي عبّرنَ عن انشغالاتهن و طموحاتهم إذ عملت على تشجيعهنّ لبذل المزيد من المجهودات من أجل تشريف الراية الوطنية ورفعها عاليا في المحافل الرياضية الدولية.
و في مساء نفس اليوم، فقد تفقدت عناصر النخبة الوطنية التي تزاول التدريبات بمركز تجمع وتحضير النخب الوطنية بالسويدانية، و وقفت على ظروف استئنافهم التحضيرات من كل النواحي، إذ جمعها بهم لقاء ثري تناولوا خلاله الكلمة وعبّروا بكل عفوية انشغالاتهم وطموحاتهم في تحقيق نتائج جيدة في الإستحقاقات الرياضية المقبلة.
زهرة.ريان

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock