فني

فيلم Tenet يتحدى فيروس كورونا ويحقق ربع مليار دولار إيرادات في الأسبوع الثالث

نجح فيلم الإثارة والخيال العلمي Tenet للمخرج العالمي كريستوفر نولان، في تحقيق ربع مليار دولار إيرادات في شباك التذاكر عالمياً خلال الأسبوع الثالث من عرضه في دور العرض العالمية، ليتحدى الإجراءات الاحترازية التي فرضها فيروس كورونا على السينمات.
ووفقاً لصحيفة فاريتي، فإن الفيلم الجديد نجح في جذب عدد كبير من الجماهير لصالات العرض السينمائي، وهو ما سيؤثر بشكل إيجابي على صناعة السينما والأفلام خلال الفترة القادمة، وحقق الفيلم محلياً داخل الولايات المتحدة الأمريكية حوالي 4.7 مليون دولار ليرتفع اجمالي الإيرادات في أمريكا الشمالية لـ 36.1 مليون دولار.
فيلم Tenet من تأليف وإخراج كريستوفور نولان، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم العالميين، ومن أبرزهم روبيرت باتينسون وجون ديفيد واشنطن وآرون تايلور جونسون وكليمونس بوزاى، وغيرهم وتدور أحداث الفيلم فى إطار دراما وتشويق وأكشن، حول مسلح يقاتل من أجل بقاء العالم بأكمله، يسافر بطل الرواية عبر عالم من التجسس الدولي فى مهمة ستتكشف فيها الكثير من الأسرار.
وكانت كشفت بعض التقارير التى نقلتها صحيفة فارايتى، عن وجود تسريب لنسخ غير أصلية لفيلم الإثارة والخيال العلمى Tenet للمخرج كريستوفر نولان، عبر منصات الإنترنت والمواقع غير المرخصة، بعد مرور ما يقارب الأسبوع من طرحه فى دور العرض السينمائى فى عدد من الدول حول العالم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock