اخر الاخباررياضة

وفاق سطيف ينهي أزمة المستحقات و JSK تستأنف ضد عقوبة ملال

نجح مجلس إدارة نادي وفاق سطيف الجزائري، بقيادة عز الدين أعراب في وضع حد لأزمة المستحقات التي طالت الفريق منذ فترة، بسبب غياب مصادر التمويل.
وقال النادي في بيان عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”: “سارعت إدارة النادي في الساعات الأخيرة، إلى إتمام الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة، من أجل التصرف في الأموال التي أنعشت خزينة الوفاق مؤخرا”.
وتابع: “بعد التنسيق بين الدراجي بن جاب الله، ورئيس مجلس الإدارة، والانتهاء من إجراءات تحويل الأموال من حساب النادي الهاوي إلى حساب الشركة المحترفة، قامت الإدارة اليوم بضخ الأموال في حسابات اللاعبين”.
كما قرر نادي شبيبة القبائل، الاستئناف ضد قرار لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، بشأن إيقاف رئيس مجلس الإدارة، شريف ملال.
وكانت لجنة الانضباط، قد فرضت عقوبة الإيقاف لسنتين، في حق ملال، مع تغريمه نحو 10 آلاف دولار، على خلفية إخلاله باللوائح، وتهجمه على الرابطة واتحاد الكرة، في تصريحات لوسائل الإعلام.
وأوضح النادي القبائلي، في بيان عبر “فيسبوك”، أنه تقدم بطلب الاستئناف ، لدى لجنة استئناف التابعة للاتحاد الجزائري لكرة القدم، من قبل محامي النادي، في الآجال القانونية.
وأكدت إدارة الشبيبة ثقتها في الحصول على حقوقها، وإنصاف رئيس مجلس الإدارة، من قبل لجنة الاستئناف التابعة لـ”الفاف”.
وأتم وفاق سطيف: “الخطوة تأتي في إطار تسوية جزء من المستحقات السابقة، على أن تتواصل العملية في المرحلة القادمة لاستكمال تسوية المستحقات”.
اسلام.م

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock