اخر الاخباررياضة

ملعب الرويبة يستعيد “أناقته” و الفاف تسمح لعودة الاكابر فقط

حسب بيان نشرته رابطة الكرة المُحترفة

خضع ملعب “سالم مبروكي” بِالرويبة لِعملية ترميم، أكسته حلّة جميلة، وبات جاهزا لِاحتضان المقابلات المحلية على غرار البطولة الوطنية وكأس الجمهورية.
واستفاد ملعب الرويبة من ترميم بساطه الطبيعي، وتنصيب شبابيك إلكترونية (دخول الجمهور بِالبطاقات الإلكترونية)، وكاميرات مراقبة في المدرجات.
وتستوعب مدرجات ملعب الرويبة ما بين 10 آلاف و15 ألف مُتفرّج، وقد كان هذا الميدان في العشرية الماضية مسرحا لِعديد المقابلات المحلية للنوادي العاصمية، قبل أن يتدهور عشبه الطبيعي، ويُغلق في وجه المنافسات الكروية.
ويُمكن لِفريقٍ عاصميٍّ مثل مولودية الجزائر أن يستعمل ملعب الرويبة، ويجعله ميدانا لِمقابلاته المحلية والإفريقية في الموسم الجديد 2020-2021. على اعتبار أن ملعب “عمر حمادي” تابع لِاتحاد العاصمة، فيما يُخصّص ميدان “5 جويلية 1962” استثناءً للمقابلات الكبرى.>
كما تقتصر رخصة عودة الأندية إلى التدريبات على فريقَي الأكابر والرّديف، كما جاء في بيان نشرته رابطة الكرة المُحترفة، الثلاثاء.
وتنتظر بقية الأصناف (الفئات الصغرى) تاريخ العودة إلى التدريبات، ريثما تُحدّد رابطة الرئيس عبد الكريم مدوار الموعد بِدقّة.
وكانت السلطات العمومية قد منحت مُؤخّرا أندية البطولة الوطنية الضوء الأخضر، للشروع في التحضيرات للموسم الجديد. وحدّدت تاريخ الـ 20 من سبتمبر الحالي موعدا لِذلك.
وتنطلق البطولة الوطنية للموسم الجديد في الـ 20 من نوفمبر المقبل.
زهرة.ريان

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock