اخر الاخباررياضة

مضوي لخلافة بن شيخة ، ضمك يجدد لزكري و عمروش الى جنوب أفريقيا

ميركاتو المدربين

تماما كما يحدث مع اللاعبين الجزائريين الذين ينشطون خارج الوطن ،فالمدرب الجزائري يحضى هو الأخر باهتمام العديد من الأندية فهناك من يستقيل او يقال او يجدد و غيرها من التفاصيل نستعرضها إليكم كالأتي :

…بنشيخة يثير قلق مسؤولي مولودية وجدة
مازال مسؤولو مولودية وجدة يأملون في إقناع مدرب الفريق، الجزائري عبد الحق بنشيخة، بالبقاء على رأس العارضة الفنية لموسم آخر على أقل تقدير وذلك في حال ضمان الفريق تأهله للمشاركة في مسابقة خارجية، إذ يوقع على موسم تاريخي ويحتل حاليا المركز الثالث خلق الوداد الوصيف بفارق الأهداف.
إلا أن بنشيخة مصر على رفض الجلوس على طاولة التفاوض قبل نهاية مسابقة الدوري، وسط تقارير مؤكدة تتحدث عن حصوله على عروض من الدوري القطري ومن 4 أندية من الدوري المغربي.
ورغم محاولات مجلس إدارة مولودية وجدة لإقناع بنشيخة بالبقاء والتمديد وتحسين راتبه والعديد من الامتيازات المالية الأخرى، إلا أنه رفض ذلك ولم يقدم وعوده بشأن التمديد.
ويخشى أنصار هذا النادي العريق بالمغرب رحيل بنشيخة ومعه تأثر الفريق بمغادرته بعدما أوجد مجموعة قوية أحرجت كبار الدوري.
أعلنت إدارة نادي ضمك السعودي ، عن تجديد عقد المدرب الجزائري نور الدين زكري، وإضافة موسمٍ آخر المُرادف حتى صيف 2021.
وكان التقني نور الدين زكري قد استهلّ وظيفته التدريبية مع فريق ضمك السعودي في أكتوبر من عام 2019، بِعقد تنقضي مدّته عند إسدال ستار موسم 2019-2020.
و مضوي الأقرب لخلافة بن شيخة في مولودية وجدة
قالت مصادر إعلامية مغربية إن المدرب الجزائري خير الدين مضوي بات الاسم الأبرز لقيادة فريق مولودية وجدة، خلفا لمواطنه عبد الحق بن شيخة، انطلاقا من الموسم الكروي القادم.
وكان المدرب عبد الحق بن شيخة قرر الرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم الكروي الحالي، بالرغم من إصرار رئيس مولودية وجدة بتجديد عقده لموسمين، بعد المستويات الرائعة التي بصم عليها هذا الموسم في البطولة المغربية.
يذكر أن المدرب خير الدين مضوي سبق له أن درب أندية وفاق سطيف ومولودية بجاية والوحدة السعودية والنجم الساحلي التونسي والاسماعيلي المصري، ويعمل حاليا مع نادي الخليج السعودي، وكان اسم مضوي طرح أيضا لقيادة الوداد البيضاوي المغربي في فترة سابقة.
…نادي ضمك السعودي يُجدّد عقد المدرب زكري
ونشرت إدارة نادي ضمك عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، صورة لِقبعة باسكية، وكتبت: “مكملين، ضمك”، في إشارة إلى تجديد عقد المدرب نور الدين زكري، الذي اشتهر بِارتدائه الأزياء الإيطالية، على غرار القبعة الباسكية والوشاح والبذلة الكلاسيكية. عِلما أن التقني الجزائري تكوّن في مجال التدريب بِبلاد الرّوم، ويُقيم رفقة أسرته الصغيرة بِمدينة ميلانو الإيطالية.
وساهم المدرب زكري في بقاء نادي ضمك ضمن حظيرة الكبار، بعد أن أنهى مشوار البطولة في المركز الـ 10 من أصل 16 ناديا مُتنافسا. عِلما أن “فارس الجنوب” يلعب أوّل موسم له في قسم النخبة السعودي.
ويعني بقاء نور الدين زكري في البطولة السعودية، أن الإثارة والتصريحات الإستعراضية التي تخدم الإعلام ويستلذّها الجمهور، ستتواصل في هذه المنافسة طوال الموسم الجديد.
…عادل عمروش مرشح للتدریب في جنوب إفریقيا
قالت تقاریر صحفیة في جنوب إفریقیا، فإن مدرب منتخب بوتسوانا والسابق لنادي مولودیة الجزائر عادل عمروش، یتواجد في مفاوضات متقدمة مع نادي كایزر شیفس الجنوب إفریقي وھذا من أجل تدریب النادي في الفترة المقبلة،حسب ما ذكره موقع سبورتس نیوز دیزاد، عادل عمروش سیغادر بنسبة كببیرة المنتخب البوتسواني الذي یتواجد في نفس مجموعة الخضر ضمن منافسة تصفیات كأس أمم إفریقیا2022.
زهرة.ريان

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock