اخر الاخباررياضة

حاج عيسى يطمئن ، دربال جديد الكاب و مترف و عودية في البليدة

جديد الميركاتو خلال الانتقالات الصيفية الحالية

يتسم المشهد الرياضي الكروي خلال الانتقالات الحالية بعدة صفقات و تجديدات للعديد من اللاعبين المحليين للبطولة الوطنية و في جديد الميركاتو الجزائري ما يلي :

…حاج عيسى يجدد ويبعث الارتياح وسط الأنصار
جدد صانعه الألعاب لزهر حاج عيسى بصفة رسمية بألوان فريقه الحالي مولودية باتنة، وهذا بعد توصله إلى اتفاق نهائي مع المسيرين بخصوص عديد النقاط التي تم التباحث حولها خلال الأيام الأخيرة، وبذلك ينهي السوسبانس الذي خلفه وسط الأنصار ومحبي النادي الذين تساءلوا عن وجهة حاج عيسى قبل أن يقرر مواصلة المسيرة مع البوبية، علما أن حاج عيسى كان قد شارك الأسبوع المنصرم في دورة كروية بجيجل، بمناسبة إحياء ذكرى وفاة اللاعب السابق لحسن لحمر..
وقد صنع الحدث بلوحاته الفنية الجميلة التي استقطبت جمهورا واسعا من جيجل وما جاورها. وبعد موافقة لزهر حاج عيسى على خيار التجديد، تكون إدارة زيداني قد قطعت أشواطا مهما بخصوص اللاعبين القدامى الذين اقتنعوا بمواصلة المشوار مع مولودية باتنة، على غرار بلال بهلول وأيمن لوصيف وبن سالم وغيرهم، في الوقت الذي تم استعادة خدمات الحراس عادل منصوري، إضافة إلى توقيع اللاعب قوميدي القادم من دفاع تاجنانت، علما أن الهيئة المسيرة كانت قد حسمت في أمر العارضة الفنية، بعدما قررت الإبقاء على خدمات المدرب أمين غيموز للموسم الثاني على التوالي.
…دربال يدعم ملف الانتدابات للشباب
عززت إدارة شباب باتنة ملف الانتدابات بلاعب جديد، ويتعلق الأمر أمير دربال القادم من جمعية الخروب، حيث ينشط دربال (28 سنة) في منصب الوسط الهجومي، وبذلك تكون إدارة زغينة قد خطت خطوات مهمة في عملية الانتدابات، بالنظر إلى طبيعة الأسماء التي وافقت على تدعيم التشكيلة الباتنية، موازاة مع المراهنة على الاحتفاظ بأبرز اللاعبين القدامى الذين أعطوا وجها طيبا خلال الموسم المنصرم، في الوقت الذي لا يزال فيه الاهتمام منصبا على كيفية الحسم في العارضة الفنية، خاصة بعد التراجع عن التعاقد مع المدرب علي مشيش لأسباب قيل أنها مالية، في الوقت الذي يوجد المدرب كردي في رواق جيد لقيادة سفينة شباب باتنة خلال الموسم الكروي المقبل.
…عودية ومترف جديد اتحاد البليدة
تعاقد فريق اتحاد البليدة مع الثنائي محمد أمين عودية (33سنة)، وحسين مترف (36سنة)، ليكونا أول المستقدمين في فريق مدينة الورود،كما تعاقدت إدارة فريق اتحاد البليدة مع الحارس شمس الدين سليماني والمدافع الأيمن عمار فراحتية، علما أن الفريق يدربه المدرب نشمة وسيطمح للصعود إلى المحترف الأول.
…نصر حسين داي يلجأ للفيفا في أزمة خاسف
قررت إدارة نادي نصر حسين داي، الناشط بدوري المحترفين الجزائري، اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، للمطالبة باستعادة اللاعب الشاب، نوفل خاسف، المعار إلى نادي بوردو الفرنسي.
وكان خاسف قد انتقل إلى صفوف بوردو خلال الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد إعارة مع إمكانية الشراء نهاية الموسم، غير أن إلغاء الدوري الفرنسي حرمه من الحصول على فرصة لإثبات جدارته بالاستمرار مع النادي.
وعلم أن إدارة النصرية راسلت “الفيفا” للمطالبة بعودة خاسف، الذي يصر على الحصول على وثائق تسريحه، للانتقال إلى صفوف تونديلا البرتغالي.
ذات المصادر أكدت أن إدارة النادي العاصمي مستاءة جدا من اللاعب، بعد أن تمرد على قراراتها، من أجل خوض تجربة احترافية مع فريق لم يكلف نفسه عناء فتح باب المفاوضات مع النادي الجزائري لتسديد قيمة الشرط الجزائي في عقده.
زهرة.ريان

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock