فني

أنباء عن اكتئاب “حسين الجسمي” وتفكيره في الاعتزال

تضامن نشطاء عرب، مع النجم الإماراتي، حسين الجسمي، من خلال إطلاق هاشتاغ “#حسين_الجسمي_كلنا_نحبك”، بعد الأنباء التي أفادت بدخول الجسمي في اكتئاب وتفكيره في الاعتزال.وجاءت هذه الحملة، بعد هجمة شُنّت ضد الجسمي واتهامه بأنه “نحس” على لبنان، بعد انفجار مرفأ بيروت.
وبعد ساعات من انفجار بيروت، انتشر خبرا مفاده ان الجسمي يفكر بالاعتزال، ليتجه محبيه وجمهوره الى تويتر لمطالبته بعد التوجه للاعتزال عبر هاشتاغ “#حسين_الجسمي_كلنا_نحبك”.وكان الجسمي قد غرد قبل يومين من حادث انفجار بيروت عبر حسابه على تويتر قائلاً: “بحبك يا لبنان لتخلص الدني”.
وشارك في الدفاع عن الجسمي عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي، ومنهم ملحم زين الذي قال، عبر حسابه بموقع (إنستغرام): “لا أحد يحب بيروت كحب الجسمي لها”.
وأرفق زين صورة الجسمي بتعليق قال فيه: “هلأ دولة فاشلة وحكومات هبلة توالت على مدار سنين أهملت قنبلة ذرية موجودة ببيروت أخر شي طلع مع جماعة السوشيل ميديا الحق على حسين الجسمي إنه غنى للبنان من فرط حبه للبنان وأنا لي بعرف أدي حسين بيحب بيروت، أسهل شي إنت وقاعد ورا تلفونك تتنمر وتفتري على شخص بس لسانك هوي مراية أخلاقك، وأخيرا” حسين ابو علي المحب الخلوق الطيب “شوف الجبل واقف ولا هزته ريح”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock