رياضة

اتحاد الجزائر يتفاوض مع نادي بارادو لشراء عقد بن خليفة

عنتر يحي مرتقب اليوم في الجزائر

باشرت إدراة إتحاد الجزائر (الرابطة المحترفة الأولى) المفاوضات مع نظيرتها من نادي بارادو من أجل شراء عقد اللاعب طاهر بن خليفة الذي انتهت إعارته نهاية الموسم، حسبما نشره النادي العاصمي على صفحته الرسمية على الفايسبوك.
كما أعلنت إدارة اتحاد العاصمة بأنها سددت ديونها لفريق بارادو فيما يتعلق فترة إعارة طاهر بن خليفة وعبد الرؤوف بن غيث، هذا الأخير كان قد التحق بصفوف الترجي الرياضي التونسي موسم 2019 ممضيا على عقد لمدة أربع سنوات.
وكان اللاعب بن خليفة -خريج مدرسة بارادو- قد تقمص ألوان شبيبة القبائل موسم 2018-2019 وكان من المتوقع أن يجدد مع ممثل نادي تيزي وزو نظرا للمستوى المميز الذي ظهر به وارتياح إدارة الكناري ولكن في نهاية المطاف كان الكلمة الأخيرة لنادي اتحاد العاصمة.
كما سيلتحق المدير الرياضي الجديد لاتحاد الجزائر، عنتر يحيى، اليوم الأحد بالجزائر، ضمن “طائرة إجلاء التي ستنقل المواطنين الجزائريين العالقين بالخارج”، حسب ما أعلن عنه النادي المنتمي للرابطة الجزائرية الأولى لكرة القدم، على صفحته الرسمية للتواصل الاجتماعي -فايسبوك-.و يقيم عنتر يحيى (38 سنة) القائد الاسبق للمنتخب الجزائري و صاحب 53 مشاركة دولية، بفرنسا حيث ولد و ترعرع. وقد عين مديرا رياضيا جديدا لاتحاد الجزائر في شهر مايو الماضي، لكن جائحة كورونا فيروس المستجد (كوفيد-19) حالت دون التحاقه بأرض الوطن.
وكان النادي العاصمي قد فند يوم الاثنين الماضي، في بيان له، الإشاعات الرائجة حول عودة المدافع الأوسط السابق للخضر على متن باخرة أو طائرة خاصة للمالك الحالي لاتحاد الجزائر، سيربور. هذا الأخير كذب تكذيبا قاطعا هذه الأخبار. و يؤكد النادي “بأن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة”.
و تعاقد اتحاد الجزائر، مع المدرب الفرنسي فرانسوا سيكوليني، حسب ما أعلن عنه النادي عبر صفحته الرسمية على فايسبوك.
ولم يكشف النادي العاصمي عن تفاصيل العقد، حيث اكتفى بالإعلان عن تدعيم الطاقم الفني بكل من بن عرايبي بوزيان (مدرب مساعد) والدولي السابق محمد بن حمو (مدرب الحراس).
كما تعاقد الاتحاد مع المحضر البدني الفرنسي نيكولاس بوب في الوقت الذي عين فيه مواطنه سيلفان ماتريسيانو على رأس فريق الرديف.
وكان فرانسوا سيكوليني، الذي أشرف الموسم الفارط على نادي أجاكسيو (القسم الثاني الفرنسي)، قد درب سابقا (موسم 2014) شبيبة القبائل قبل أن يستقيل بعد شهرين فقط.
ويخلف سيكوليني على رأس العارضة الفنية لنادي ”سوسطارة” المدرب منير زغدود الذي أشرف على الاتحاد منذ شهر مارس بعد استقالة بلال دزيري.
ورفض زغدود عرض الاتحاد للالتحاق بالطاقم الفني لفرانسوا سيكوليني خاصة و أن عقده انتهى آليا بمجرد إعلان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عن نهاية الموسم الكروي 2019/ 2020 بسبب تفشي فيروس كورونا.
زهرة.ريان

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock