رياضة

اتحاد البليدة يرسّم صعوده إلى الرابطة الثانية

بفضل فارق الاهداف

رسم نادي اتحاد البليدة (بطولة الهواة – مجموعة الوسط) صعوده إلى الرابطة الثانية لكرة القدم بفضل فارق الأهداف مقارنة بمنافسيه حسب ما أعلنت عنه لجنة المنافسات التابعة للرابطة الوطنية للهواة.
وتم اتخاذ هذا القرار تطبيقا للمادة 69 من القوانين المنظمة لبطولة الهواة لموسم 2019 بعد دراسة حالات الفرق المتعادلة في عدد النقاط ضمن مجموعة الوسط لقسم الهواة، حيث تم ترسيم صعود نادي اتحاد البليدة بفضل فارق الأهداف مقارنة بناديي شباب حي الجبل وشباب الدار البيضاء حسب بيان الرابطة الوطنية للهواة.
“في إطار احترام قرارات الجمعية العامة الاستثنائية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) المنعقدة بتاريخ 17 سبتمبر 2020 والذي انبثق عنه نظام المنافسة الجديد لموسم 2020/2021 خاصة في شقه المتعلق بإحداث مجموعتين تتشكلان من 18 فريقا في الرابطة الثانية أي 36 فريقا، تم ضم 24 فريقا (ثماني فرق من كل مجموعة) إلى جانب 12 فريقا سبق لها وأن نشطت ضمن الرابطة الثانية في الموسم 2019-2020”. يضيف نفس المصدر.
وتنص المادة 69 الفقرتان 2 و5 من القوانين الداخلية لبطولة الهواة، أنه في حالة التساوي في النقاط بين فريقين أو أكثر في الترتيب النهائي، يتم الفصل بين الفرق انطلاقا من أحسن فارق للأهداف المتحصل عليه من قبل فريق في مرحلة الذهاب شباب حي الجبل (0)، شباب الدار البيضاء (-3) واتحاد البليدة (+4).
زهرة.ريان

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock