اخر الاخبارالاخبار الرئيسيةرياضة

شباب بلوزداد بطل موسم (2019-2020) باللقب السابع في تاريخه

في أبرز ما قرره المكتب الفدرالي أمس بتطبيقه للخيار الثالث

رسّم المكتب الفيدرالي التابع للإتحاد الجزائري لكرة القدم في إجتماعه أمس الأربعاء صعود 4 أندية من القسم الثاني إلى المحترف الأول مع إلغاء السقوط.
وطبق المكتب الفيدرالي الخيار الثالث من الإستشارة المكتوبة الموجهة إلى أعضاء الجمعية العامة من أجل إيجاد الصيغة المناسبة لإنهاء الموسم الكروي الحالي.

و جأت قرارات المكتب الفدرالي الاستثنائي على النحو التالي :

✅شباب بلوزداد بطل الموسم (2019_2020)
✅صعود أربعة أندية من الرابطة المحترفة الثانية (شبيبة سكيكدة ، أولمبي المدية ، وداد تلمسان، سريع غليزان)
✅عدم سقوط الأندية الثلاثة الأخيرة من الرابطة المحترفة الاولى
✅شباب بني ثور ،وداد بوفاريك ،نجم بن عكنون ،شباب عين وسارة، اتحاد الاخضرية وفاق المسيلة رسميا إلى_القسم_الوطني_الثاني

وهو ما يعني التتويج لشباب بلوزداد بلقب الرابطة الأولى عند الجولة 22، باللقب السابع في تاريخه.كما سيكون الموسم الجديد للرابطة الأولى ب 20 ناديا، بينما تتشكل الرابطة الثانية بفوجين يضم كل واحد منهما 18 ناديا.و برر زطشي هذا القرار قائلا: “تتمثل الاقتراحات في إيجاد الصيغة المثالية لتوقيف البطولة. فالمسئولية ستكون جماعية و لا تخص فقط الفاف”.
كما غاب رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، عبد الكريم مدوار، عن اجتماع المكتب الفيدرالي للفاف وكشفت مصادر إعلامية ، أن غياب عبد الكريم مدوار، عن هذا الإجتماع، يعود لعدم تلقيه دعوة عبر البريد الإلكتروني للحضور، مثلما جرت عليه العادة.
وكانت قد أصدرت “لاليغ” بيانا أكدت فيه، بأن الأهم يبقى إيجاد صغية تُرضي الأطراف المُشاركة في الإستشارة الكتابية التي قامت بها الفاف.
وسارت هيئة عبد الكريم مدوار، على نفس نهج وزير الشباب والرياضة مُطالبة الجميع بالتحلي بروح المسؤولية وإعلاء المصلحة العليا للبلاد.
ووفقا للترتيب الذي إنتهت عليه الجولة الـ22 من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، فإن شباب بلوزداد ووفاق سطيف سيشاركان في منافسة رابطة أبطال إفريقيا، فيما سيشارك فريق مولودية الجزائر والفائز بلقب كأس الجمهورية في منافسة الكونفيدرالية الإفريقية.

زهرة.ريان

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock