صحة و مجتمع

لحرق دهون البطن.. خمس إضافات عليك وضعها في كوب الشاي

يحتوي كوب الشاي على مضادات الأكسدة التي تقي من الإصابة بالسمنة وزيادة الوزن، كما يمكن إضافة بعض الأعشاب الطبيعية والبهارات التي تساهم في زيادة فرص التخلص من دهون البطن.
إليك بعض الإضافات التي يمكن وضعها في كوب الشاي لحرق الدهون سريعًا، وفقًا لمانقلت “الكونستلو” عن موقع “Health line”.
1…-القرفة
تتميز القرفة باحتوائها على مضادات الأكسدة التي تقي من الإصابة بمشكلات صحية عديدة، وضبط معدل السكر في الدم، وخفض الشهية وتقليل الشعور بالجوع، ما يزيد فرص فقدان الوزن بشكل طبيعي وفعال.
2…-الزنجبيل
يعد الزنجبيل علاجًا منزليًا طبيعيًا للعديد من المشكلات الصحية، كما يساهم في فقدان الوزن بصورة ملحوظة، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي بالجسم، وتقليل امتصاص الدهون، والحد من الشهية.
3…-الكركم
أظهرت دراسة أجريت على 44 شخصًا من البدناء، أن تناول الكركم مرتين يوميًا على مدار شهر كامل، يعمل على حرق الدهون، خاصة دهون البطن، وفقدان الوزن بنسبة 5%.
4…-الحبهان
عادةً ما يستخدم الحبهان عند طهي الطعام أو إعداد بعض المخبوزات، في حين تساهم إضافة الحبهان المطحون إلى كوب الشاي في تقليل دهون البطن وحرق الدهون في الجسم بأكمله.
….5-الكمون
كشفت إحدى الدراسات، أن تناول 3 جرام من الكمون يوميًا، ولمدة 8 أسابيع، يساعد على خسارة الوزن وحرق الدهون بشكل فعال، لذا يمكن إضافة القليل منه إلى كوب الشاي للحصول على فوائده الصحية والاستمتاع بمذاقه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock