فني

لماذا يقتنع معجبين أديل بأنها تواعد سكيبتا بالرغم من عدم ظهورهما معا؟

يبدو أن العديد من معجبي النجمة العالمية آديل مازالوا يعتقدون أنها مازالت تعيش قصة حب مع مغني الراب سكيبتا ، و يبحثون دائما عن أي دليل من أجل دعم تكهنات علاقتهم و ذلك بالرغم من عدم ظهور النجمين معا بأي من الأماكن العامة أو بالحفلات و السهرات . خلال عطلة نهاية الأسبوع ، تبادلت مغنية “Hello” ومغني الراب البريطاني بعض الرسائل التي تبدو رائعة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير ” Instagram ” ، و هو ما جعل المعجبين يبدوا في جدل جديد حول علاقة آديل و سكيبتا .
نشرت أديل صورتين لها علي صفحتها الشخصية بـ ” إنستجرام ” ليكتب سكيبتا علي الصور تعليق يحمل خفه ظل وهو ” لقد حصلت علي كلمة السر بصفحة إنستجرام الخاصة بك ” لترد عليه آديل برسمه وجه يضحك و بجانبه قلب، وعلي الفور قام عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة ” سكرين شوت ” لكلام سكيبتا و رد آديل و كأن ما نشر ما هو إلا أحدث التطورات في علاقتهما الرومانسية والتي بدأت منذ أكتوبر 2019 .
لتنل التعليقات من الجدل من قبل عشاق النجمين ، حتي ان احدي المعجبات كتبت انها لا تصدق أن آديل و سكيبتا يتواعدان ، في حين علقت اخري أن فكرة ارتباط آديل و سكيبتا حقا تسعدها .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock