اخر الاخبارمحليوطني

بسبب كورونا.. غلق جميع أسواق المواشي بهذه الولاية

قرر والي تيارت، محمد أمين درامشي، اليوم الأحد، الغلق الفوري لجميع الأسواق الأسبوعية الخاصة ببيع المواشي على مستوى الولاية، مع منع تنظيم الأعراس والولائم والمواكب وتأبينيات الجنائز.
وأكد الوالي في بيان نشر على الصفحة الرسمية للولاية في موقع “الفايسبوك”، بأنه يمنع منعا باتا مزاولة نشاط الأسواق الأسبوعية للمواشي على مستوى الولاية المرخص لها بموجب القرار رقم 887 المؤرخ في 7 جوان 2020 المتضمن الترخيص باستئناف الأنشطة الاقتصادية والتجارية والخدماتية بصفة جزئية.
كما أمر الوالي في إطار تطبيق مبدأ التباعد وعدم التجمع لأكثر من شخصين، بمنع تنظيم الأعراس والولائم مهما كان نوعها، بالإضافة إلى منع سير مواكب الأعراس وتأبينيات الجنائز وتجمعات تقديم التعازي التي تزيد عن شخصين.
مضيفا بأن كل إخلال أو تجاوز لأحكام هذا القرار سيعرض المخالفين إلى متابعات قضائية وتطبيق عقوبات إدارية، حيث تسهر المصالح الأمنية على اتخاذ الإجراءات القانونية لردع المخالفين غير الملتزمين بهذه التدابير.
وكلّف الوالي الأمين العام للولاية ومدير التنظيم والشؤون العامة للولاية وقائد الدرك الوطني ورئيس الأمن الولائي ومديري المجلس التنفيذي ورؤساء الدوائر والبلديات بتنفيذ هذا القرار ابتداءً من اليوم 28 جوان.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock