اخر الاخبارالاخبار الرئيسيةوطني

استمرار إجلاء العالقين بفرنسا

حطت بمطار الجزائر الدولي “هواري بومدين”، في حدود الساعة منتصف الليل إلا الربع ( 23 سا 45د) طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية، تقل مسافرين جزائريين، كانوا عالقين في فرنسا بعد توقف حركة النقل الجوي في معظم المطارات عبر العالم منذ مارس الماضي بسبب تفشي وباء كوفيد-19.

وأوضح المكلف بالإعلام والاتصال بشركة الخطوط الجوية الجزائرية، أمين أندلسي، في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، أن هذه الرحلة انطلقت من مطار “شارل ديغول” الدولي بباريس على الساعة التاسعة والنصف ليلا، عبر طائرة من نوع إيرباص 330A وقد حطت على أرضية مطار الجزائر الدولي في حدود الساعة منتصف الليل إلا ربع بتوقيت الجزائر.

وكانت رحلة أولى قد حطت مساء أمس السبت، بمطار الجزائر الدولي، قادمة أيضا من مطار “شارل ديغول” بباريس، على متنها دفعة من الرعايا الجزائريين الذين كانوا عالقين بفرنسا .

وحسب ذات المصدر، فإن الطائرة التي كانت مبرمجة من طرف شركة الخطوط الجوية الجزائرية لإجلاء الرعايا الجزائريين العالقين بالمغرب، وهي من نوع ايرباص A330، قد أقلعت مساء السبت على الساعة التاسعة ليلا من مطار الجزائر، وحطت بمطار الدار البيضاء الدولي على الساعة الحادية عشر ليلا، ومن المنتظر أن تعود إلى الجزائر في وقت لاحق من نهار الأحد .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock