اخر الاخبارالاخبار الرئيسيةوطني

وزراء و شخصيات وطنية يهنئون الجزائريين بالعيد

النقابة الوطنية للقضاة تهنئ الجزائريين بعيد الفطر المبارك

هنأت النقابة الوطنية للقضاة الشعب الجزائري بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
ووجهت نقابة القضاة تهنئتها لكل القضاة على مستوى التراب الوطني ولكل الجزائريين، داعية من الله أن يعيد علينا العيد بالمن والبركات وأن يرفع عنا الوباء.

وزير التربية يهنئ الأسرة التربوية بعيد الفطر

هنأ وزير التربية الوطنية، محمد واجعوط، الأسرة التربوية والجزائريين، بمناسبة عيد الفطر المبارك. وجاء في بيان للوزارة، “اتضرع إلى الله عز وجل مغتنما نفحاته وفضائله بأن يجتبي البلاد البلاء ويرفع عنا شر الوباء”.
مضيفا ” وأن يعيد علينا هذه المناسبة بموفور الصحة والهناء”.

وزير العمل يهنئ الجزائريين بمناسبة عيد الفطر المبارك

وجه وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، شوقي عاشق يوسف، رسالة تهنئة بمناسبة احتفال بلادنا بعيد الفطر المبارك.
وجاء في نص رسالة وزير العمل “يسرني بمناسبة عيد الفطر المبارك، أن أتوجه للجميع بأحر التهاني وأصدق الأماني بموفر الصحة والعافية، راجيا من الله عز وجل أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، وأن يعيد هذا الشهر الفضيل علينا وعليكم أعوام عديدة وأزمنة مديدة”.
وأضاف عاشق يوسف “إذ أسأل الله العلي القدير بهذه المناسبة السعيدة التي تحل علينا في ظل ظروف استثنائية، أن يحفظ بلادنا الحبيبة وأن يرفع عنا الوباء والبلاء، فإني أدعو الجميع إلى الالتزام بالقواعد والتعليمات الصادرة عن السلطات العمومية، حتى نتفادى انتشار هذا الوباء، ونحفظ سلامة الجميع”.
وجدد وزير العمل للجميع أخلص التهاني وأطيب الأماني، كما وجه تحية تقدير لجميع العاملات والعمال المرابطين في أماكن عملهم، قائلا “بفضل إخلاصكم وتفانيكم ستتمكن الجزائر بحول الله بتجاوز هذا الظرف الصعب”.

وزير التجارة يهنئ الجزائريين بعيد الفطر المبارك

هنأ وزير التجارة، كمال رزيق، اليوم السبت، كل الجزائريين وقطاع التجارة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيا أن يرفع الله عن الجزائر جائحة “كورونا”.
وقدّم رزيق في “فيديو” مسجّل نشره عبر صفحته الرسمية في “الفايسبوك”، تهانيه الخالصة أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع موظفي قطاع التجارة.
مضيفا بالقول:”أقدّم كل التهاني والتبريكات إلى الشعب الجزائري، سائلا المولى عزّ وجل أن تكون هذه المناسبة، مناسبة خير وازدهار ورخاء”
متمنيا بالمناسبة أن يكون العيد فأل خير لرفع هذه الجائحة عن المجتمع الجزائري بقدرة الله.
كما هنأ وزير التجارة عمال قطاعه قائلا:”يطيب لي أن أقدّم التهاني والتبريكات لكل موظفي وإطارات وزارة التجارة الذين وفّوا ما التزموا به خلال هذا الشهر الكريم”.

بن قرينة يهنئ الجزائريين بعيد الفطر

تقدّم عبد القادر بن قرينة، رئيس الحركة البناء الوطني، اليوم السبت، إلى كلّ أبناء الشعب الجزائري بالتهاني الحارة والصادقة بحلول عيد الفطر المبارك.
وجاء في التهنئة “إننا في حركة البناء الوطني؛ إذ نتبادل مع الجميع تهاني العيد، فإننا أيضا لن ننسى واجب الترحم على أرواح شهدائنا جراء هذه الجائحة الوبائية، التي شاء الله تعالى أن تأخذ منا بعضا من فلذات أكبادنا، وفرضت علينا إجراءات حرمتنا حتى من واجب توديعهم والسير في جنائزهم، التي لا شك عندنا أن الملائكة الكرام قد حفتها من كل جانب كما تحف أرواح الشهداء دائما”.
وأكد بن قرينة أن حركة البناء الوطني على يقين أن شعبنا قد خرج من شهر رمضان بعزم جديد، وبإيمان راسخ بأن الله تعالى سيرفع عنه قريبا هذا البلاء، وسيعوضه خيرا مما فقده.
ووجه رئيس الحركة أعطر التحايا والتهاني، لأولئك الأطباء ومعاونيهم الذين ما يزالون يتناوبون على المهام النبيلة حماية لأبناء شعبهم العزيز.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock