فني

أحمد السقا يفاجئ جمهوره بـ “لوك” جديد

طرحت الشركة المنتجة لبرنامج أحمد السقا الرمضاني “اغلب السقا”، البرومو الأول له، استعدادا لعرضه في شهر رمضان القادم على قناة MBC مصر، وهو ينتمي لنوعية برامج المسابقات بحسب مجلة “جولولي”. السقا ظهر خلال البرومو بـ “لوك” جديد، حيث قام بحلاقة شعره على “الزيرو”، وأطل خلال الحلقات بأزياء غريبة ومختلفة. وكشف البرومو عن استضافة السقا لعدد من نجوم الفن العربي، منهم محمد هنيدي، قصي خولي، نيللي كريم، عمرو يوسف، درة، وغيرهم، ويشارك في تقديمه الفنانة والإعلامية اللبنانية رزان مغربي.وكان أحمد السقا قد صور 16 حلقة من برنامجه الجديد، قبل أن يتوقف التصوير بسبب الخوف من انتشار فيروس “كورونا” المستجد، كما أن النجوم المقرراستضافتهم في الحلقات الجديدة نجوم مصريين، حيث سيصعب خروجهم من مصر، كما لن يستطيعوا دخول لبنان حالياً، بسبب توقف حركة الطيران في البلدين.
يذكر أن أحمد السقا قد صرح مؤخرا أنه محجوز في بيروت منذ أكثر من شهر ونصف، حيث قال: “أنا محجوز في بيروت منذ أكثر من شهر ونصف، نتيجة تعليق رحلات الطيران بسبب أزمة كورونا”.
وأضاف أن سبب وجوده هناك قيامه بتصوير برنامج سوف يعرض في شهر رمضان القادم ويكون مفاجأة للجميع، وأكد أنه مشغول هناك ببعض الأعمال التي يقوم بها أيضا بجانب البرنامج.وتابع أنه كان من المفترض أن يأتي إلى مصر قبل وقف السفر تمامًا ذهابا أو عوده بسبب أزمة فيروس كورونا لكن الظروف كانت اقوي من عودته إلى مصر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock