فني

مصطفى حجاج يتغزل فى ميس حمدان.. فيديو وصور

بعد رقصها على أغنيته

حرص المطرب مصطفى حجاج، على توجيه رسالة غزل للفنانة ميس حمدان بعد ظهورها وهى ترقص على أغنيته الشهيرة ” اه يا حنان” داخل العزل الصحي المنزلى.
ونشر حجاج، مقطع الفيديو الذى ظهرت فيه حمدان وهى ترقص على الأغنية عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وكتب قائلاً “انا حبيت حنان أوي، اه يا حنان”، وسرعان ما تفاعل عدد كبير مع الفيديو الذى حصد آلاف المشاهدات خلال وقت قصير من نشره.
وطرح المطرب مصطفى حجاج أغنيته الأخيرة بعنوان “نصيبي وقسمتي”، عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة على موقع “اليوتيوب”، وهي أغنية ضمن أغاني ألبومه “هتزهزه”، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم، وهندسة صوت هاني محروس.
تقول كلمات الأغنية: “نصيبي وقسمتي الحلوة ونور عيني.. في بحر عيونك الحلوة تدوب عيني.. أنا لو اجبلك الدنيا علي كفي ولا يكفي غرامي وشوقي وحنيني.. نصيبي وقسمتي الحلوة ونور عيني.. في بحر عيونك الحلوة تدوب عيني.
وكان مصطفى حجاج قد طرح 8 أغنيات من ألبومه الجديد، ومنهم أغنية تحمل اسم “آه يا حنان” من كلمات عنتر هلال، وألحان محمد يحيى وتوزيع توما وهندسة صوتية هاني محروس، وأخرى من نفس الألبوم كانت بعنوان “جرح بعد جرح” من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أسامة عبد الهادي وهندسة صوتية هاني محروس.
يذكر أن مصطفى حجاج يتعاون فى ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين وهم :عزيز الشافعي وجمال الخولى وعنتر هلال، صابر كمال، مدين، ومحمد يحيى وبلال سرور، أحمد مصطفى، محمدي، أمير محروس، أحمد إبراهيم، توما، وسام عبد المنعم وأسامة عبد الهادى

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock