اخر الاخبارالاخبار الرئيسيةوطني

4623 شخصا يغادرون الحجر الصحي اليوم الخميس

يشرع مجمع فندقة سياحة وحمامات معدنية، بداية من اليوم الخميس، في عملية تسريح الخاضعين للحجر الصحي بالفنادق، والبالغ عددهم 4623 شخصا.
أكد مجمع فندقة سياحة وحمامات معدنية، أن عملية تسريح الخاضعين للحجر الصحي، ستنطلق بداية من اليوم الخميس، وعلى مدار ثلاثة أيام متتالية، مشيرا إلى أن الخاضعين للحجر الصحي بالفنادق كانوا بالخارج قبيل إجلائهم نحو الجزائر.
وذكر المجمع، عبر صفحة ال”فايسبوك” الخاص به، أن عدد المعنيين بالتسريح بلغ 4623 شخصا كانوا في الحجر الصحي، مضيفا أن 10 حالات فقط تم إثبات إصابتها بفيروس كورونا، وأيضا 8 من بين 10 حالات إصابة تماثل أصحابها للشفاء، وأن حالتين فقط من المصابين ما زلتا تخضعان للعلاج.
وأوضح الرئيس المدير العام لمجمع فندقة سياحة وحمامات معدنية، أن عملية الحجر الصحي تمت على مستوى 21 مؤسسة فندقية، موجها الشكر والعرفان لأفراد قيادة الدرك الوطني والأمن الوطني، للمجهودات المبذولة خلال فترة الحجر، كما شكر أيضا الأطباء والطاقم شبه الطبي وعمال وإطارات مجمع سياحة وفندقة على رعايتهم للذين كانوا في الحجر الصحي.
ومن المنتظر أن يخضع أيضا القادمون من تركيا، بداية من يوم الجمعة، إلى عملية الحجر الصحي، مثل الذين تم إجلاؤهم في وقت سابق، من مختلف مطارات العالم، وذلك بعدما تخضع مؤسسات الاستقبال هذه لعملية تعقيم واسعة مخافة انتقال العدوى، وحتى يجد الوافدون الجدد المؤسسات المستقبلة في أحسن الظروف، خاصة وأن كل الخدمات متوفرة على مستواها من أكل وشرب ورعاية صحية للمرضى العاديين أو حتى الذين يتم اكتشاف إصابتهم بوباء كورونا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock