رياضة

ثلاثة مدربين يغادرون أنديتهم في يوم واحد

في سابقة في تاريخ الكرة الجزائرية

شهدت الأندية الجزائرية ظاهرة جديدة تتمثل في استقالة ثلاثة مدربين في يوم واحد جراء الصعوبات التي يواجهونها في أنديتهم، فبعد استقالة مدرب إتحاد العاصمة دزيري بلال بوعكاز يُغادر العارضة الفنية للبرج وآيت جودي يستقيل من تدريب نصر حسين داي.
وقرر عزالدين آيت جودي، مدرب نادي نصر حسين داي، الاستقالة من منصبه، بسبب الأوضاع الصعبة التي يعيش بها النادي منذ انطلاق الموسم.
ويأتي قرار آيت جودي بالانسحاب من تدرب النصرية، عقب فشله في تطوير أداء الفريق وتحسين نتائجه في الدوري، إضافة إلى معاناته من ضغوطات رهيبة في الفترة الأخيرة من الشارع الرياضي، في غياب تام لأعضاء مجلس الإدارة.
وكان آيت جودي قد أشرف على تدريب النادي العاصمي، في منتصف الموسم الجاري، خلفا للمدرب، لخضر عجالي، غير أنه عجز عن تحقيق الأهداف المتفق عليها.
ويعتبر نصر حسين داي، من أبرز الأندية المهددة بالسقوط إلى الدرجة الثانية، حيث يحتل المركز الأخير، في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.
واتفقت إدارة أهلي برج بوعريريج، على فسخ عقد المدرب التونسي معز بوعكاز، بعد فترة قصيرة من وصوله الى العارضة الفنية.
وجاءت هذه الخطوة من طرف إدارة الرئيس بن حمادي، نظرا للنتائج السلبية المُحققة مع التقني التونسي في دوري موبيليس للمُحترفين.
وتعرض أبناء البيبان لهزيمتين مُتتاليتين في آخر مُبارتين من البطولة، ليُصبحوا على بعد خُطوتين فقط من أول الفرق المُهددة بالسقوط.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock