رياضة

نيمار يوقع على عقد انضمامه لنادٍ أميركي

يحلم النجم الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام بجعل فريقه إنتر ميامي الأميركي واحداً من أشهر وأقوى الأندية في بلاد “العام سام”، وذلك باستقدام بعض النجوم العالميين في السنوات القليلة المقبلة، كي يصبح مشروعه ناجحاً.
وقامت قناة “إي أس بي أن” الأميركية ببث مقابلة، يوم الاثنين، جمعت بين البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والإنكليزي ديفيد بيكهام النجم السابق لمانشستر يونايتد، حيث تكلم الطرفان عن كرة القدم من عدة جوانب.
ولم يخفِ نيمار، خلال هذه المقابلة، تفكيره باللعب في الدوري الأميركي لكرة القدم مستقبلاً، حيث قال: “أعتقد بأن أميركا أمامها فرصة عظيمة كي تطور كرة القدم، وكما قلت من قبل لدي عقد مع ديفيد بيكهام، وبعد سنوات سأكون معه هناك في نادي إنتر ميامي”.
وأعجب الأسطورة الإنكليزية كثيراً بكلام الساحر البرازيلي، ولذلك قدم له طلباً غريباً كي يضمن خدماته في المستقبل، بقوله: “لذا سأطلب منك التوقيع على ورقة بيضاء فارغة، ستكون بمثابة عقد لك مع فريقنا، وسوف تنضم له بعد 10 سنوات، ولن ندفع لك الكثير من الأموال”.
ويقدم نيمار الغائب عن الملاعب في هذه الأيام بسبب الإصابة، موسماً ناجحاً مع باريس سان جيرمان، حيث تمكن من تسجيل 16 هدفاً وصناعة 8 أخرى، خلال 18 مباراة لعبها في جميع المسابقات.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock