فني

الممثل جوسي سموليت يواجه 6 تهم جديدة

وجّه مدّع خاص لائحة من ستّ تهم ضد الممثل الأميركي، جوسي سموليت، أمس الثلاثاء، للكذب على الشرطة، بعدما فبرك حادثة اعتداء عليه بدافع العنصرية وكراهية المثليين، خلال العام الماضي.

وقال المدعي الخاص، دان ويب، في بيان إن سموليت يواجه حالياً ست تهم تتعلق بالسلوك غير المنضبط، وأوضح أن مكتبه “استكمل الآن خطوات التحقيق المتعلقة بجوسي سموليت، واتخذ قراراً بمواصلة محاكمته”. وساهمت عوامل عدة في تصميم ويب على محاكمة جوسي سموليت، بينها “التقارير الزائفة التي قدمها للشرطة، والموارد التي أنفقتها إدارة شرطة شيكاغو للتحقيق في هذه التقارير الخاطئة”.

سيمثل سموليت أمام المحكمة في 24 فبراير/شباط الحالي. كانت النيابة العامة رفعت دعوى، ثم سرعان ما أسقطت 16 تهمة تتعلق بالسلوك غير المنضبط ضد سموليت، بزعم فبركة اعتداء في يناير/كانون الثاني الماضي، وسط مدينة شيكاغو، والكذب على الشرطة.

وقال الممثل الأميركي من أصول أفريقية للشرطة إنه كان ضحية لاعتداء بدافع العنصرية وكراهية المثليين. لكن الشرطة وجدت أن سموليت هو من دبر هذا الهجوم لأنه “غير راض عن راتبه”. وأوقف الممثل الأميركي عن العمل في مسلسل “إمبَير” Empire الذي كان نجماً له منذ فترة. وفي مارس/آذار الماضي، أسقط القضاء في شيكاغو الاتهامات الموجهة إلى سموليت، في قرار فاجأ الجميع وانتقدته سلطات المدينة. لكن المدعي الخاص، دان ويب، عُين في أغسطس/آب الماضي، للتحقيق في كيفية تعاطي المدعين العامين مع القضية.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock