فني

بيلي أيليش تؤدي أغنية الشارة في فيلم “جيمس بوند” الجديد

اختيرت المغنية الأميركية، بيلي أيليش، لتأدية أغنية الشارة لفيلم “جيمس بوند” المنتظر، لتصبح الفنانة الأصغر التي تكتب وتسجل أغنية لسلسلة الأفلام الشهيرة.
وسجلت بيلي أيليش التي أتمت عامها الـ18 في ديسمبر/ كانون الأول الماضي أغنية فيلم “جيمس بوند” الـ25، وعنوانه “لا وقت للموت” No Time to Die، على أن يطرح في الصالات السينمائية في 10 إبريل/ نيسان المقبل. كتبت أيليش الأغنية مع شقيقها فينييس، علماً أنهما حضرا ألبومها الأول كاملاً معاً.
…الأغنية لا تحمل عنواناً إلى الآن، ولم يُحدد موعد إصدارها.
وفي بيان أصدرته أمس الثلاثاء، قالت أيليش: “من الجنون أن أكون جزءاً من الفيلم بأي شكل من الأشكال. ويشرفني أن أؤدي أغنية الشارة لهذه السلسلة الأسطورية”. وأضافت أن “جيمس بوند أروع سلسلة أفلام على الإطلاق. ولا أزال مصدومة”.
تجدر الإشارة إلى أن أيليش حققت نجاحاً لافتاً عام 2019، بألبومها “وِن وي فال آسليب، وير دو وي غو؟” ?When We All Fall Asleep, Where Do We Go الذي حاز المرتبة الأولى في قائمة الأكثر استماعاً على تطبيق “سبوتيفاي” و”آبل ميوزيك”.
وتنافس على 6 جوائز “غرامي” في الحفل الذي يقام خلال يناير/ كانون الثاني الحالي، بينها الجوائز الأربع الرئيسية: ألبوم العام، وأغنية العام، وتسجيل العام، وأفضل فنان صاعد.
تجدر الإشارة إلى أن الممثل دانييل كريغ يقوم بدور العميل السري البريطاني الشهير “007”، للمرة الخامسة والأخيرة في فيلم “نو تايم تو داي” No Time to Die، أحدث أفلام سلسلة “جيمس بوند”.
الفيلم من إخراج كاري فوكوناغا، ويلعب فيه دور الشرير الأميركي من أصول مصرية رامي مالك، برفقة ليا سيدو ونايو هاريس وبِن ويشاو ورالف فينيس.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock