فني

اعرف أول تعليق من أصالة على دعوات التظاهر فى لبنان تحت شعار “أسبوع الغضب”

تفاعلت المطربة السورية أصالة نصرى، مع حراك الشارع فى لبنان وعودة المظاهرات من الجديد بعد توجيه دعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ الأمس، لبدء “أسبوع الغضب”، والعودة إلى قطع الطرق فى مناطق العاصمة، وتمنت “أصالة” حفظ لبنان من أى أزمات جديدة تعصف بمستقبل أبنائه، وغردت على حسابها الرسمى بموقع “تويتر”، اليوم الأربعاء، قائلة “ياربّ لبنان جنّة الأوطان احفظها يا الله.. لبنان”.
وكان قد خرج المتظاهرون اللبنانيون، أمس الثلاثاء، واحتشدوا فى مظاهرات ملبين دعوات وجهت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ الأمس، لبدء “أسبوع الغضب”، والعودة إلى قطع الطرق في المناطق، وذلك في اليوم التسعين للانتفاضة، غصّت الشوارع بالمتظاهرين، مؤكدين على ضرورة التصعيد لتحقيق المطالب، كما بدا لافتاً مشاركة طلاب المدارس والجامعات في التظاهرات.
وكانت قد شهدت تحركات احتجاجية وقطع طرقات في العديد من المناطق اللبنانية من النبطية وصيدا جنوبا إلى بيروت وطرابلس شمالا، استفاق اللبنانيون، الثلاثاء، على عمليات قطع طرقات في إطار “أسبوع الغضب” الذي دعت إليه مجموعات الحراك الشعبى، للتصدى للمماطلة والعرقلة فى تشكيل الحكومة وعدم الاستجابة لمطالب المحتجين، وفق ما نقلت سكاى نيوز.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock