رياضة

خليلوزيتش يساند المحليين المغاربة قبل مواجهة الجزائر

عموتة يستدعي 24 لاعبًا لمواجهة محليو الخضر

علم  أن وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب، قرر مساندة المنتخب المحلي المغربي في المعسكر الذي سيجريه بالمركز الوطني انطلاقًا من بداية الأسبوع المقبل، قبل مواجهة الجزائر، يوم 20 من الشهر الجاري في تصفيات كأس أمم أفريقيا للمحليين.

وسيتابع خليلوزيتش استعدادات المحليين في المركز الوطني وتدريباتهم الذي سيقودها الحسين عموتة، خاصة أنه قرر أن يولي اهتمامًا كبيرًا بلاعبي الدوري المغربي، وذلك بتنسيق مع المدرب عموتة، الذي سيمده بتقارير عن اللاعبين الذين سيتألقون في الدوري.

وكان خليلوزيتش قد استدعى في الوديتين الأخيرتين أمام بوركينافاسو والنيجر من الدوري، كل من الحارسين أنس الزنيتي ورضى التكناوتي وبدر بانون وعمر بوطيب وكريم باعدي ووليد الكرتي.

يشار إلى أن المحلي المغربي استعد لمواجهة الجزائر بوديتين، حيث فاز في الأولى على النيجر بهدفين نظيفين، وانتصر في المواجهة الثانية على بوركينافاسو بهدف دون رد.

وقرر الاتحاد المغربي لكرة القدم، مغادرة المنتخب المغربي المحلي، إلى الجزائر، الأربعاء المقبل لمواجهة منتخب الجزائر، في 20 من الشهر الجاري، ضمن  تصفيات كأس أمم أفريقيا للمحليين.

وسيدخل منتخب الأسود، معسكرًا مغلقًا، يوم الإثنين، بالمركز الوطني بمدينة سلا؛ استعدادًا للمباراة القوية التي ستجرى بالجزائر.

كان الحسين عموتة مدرب المحلي المغربي، استدعى اليوم الجمعة، 24 لاعبًا تحضيرًا للمباراة، وشهدت استدعاء 8 لاعبين من الوداد، و6 من الرجاء..

اختار الحسين عموتة، مدرب منتخب المغرب للمحليين، قائمة من 24 لاعبا لمواجهة الجزائر، يوم 20 من الشهر الجاري، في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وجاءت حصة الأسد من نصيب الوداد، الذي اختار منه عموتة 8 لاعبين، مقابل 6 من الرجاء.

وجاءت القائمة كالتالي:

 رضا التكناوتي، وليد الكرتي، محمد نهيري، يحيى جبران، إسماعيل الحداد، أيوب الكعبي، بديع أووك، أشرف داري ( الوداد)، سفيان رحيمي، محمود بنحليب، أنس الزنيتي، أيوب ناناح، زكرياء الوردي، حميد الحداد (الرجاء).

عمر النمساوي، العربي الناجي، إسماعيل مقدم، زهير العروبي (نهضة بركان)، المهدي قرناص، مروان الهدهودي (الدفاع الجديدي)، سفيان بوفتيني، كريم بركاوي (حسنية أكادير)، محمد علي بامعمر (الجيش الملكي)، محمد مرابط (أولمبيك آسفي).

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.