صحة و مجتمع

أشياء عليك تجنب قولها للعروس!

إن كانت صديقتك أو شقيقتك أو حتى إحدى قريباتك ستتزوج قريباً، فتذكري دائماً أنها تحتاج في هذه المرحلة إلى كل الدعم الذي يمكنك تزويدها به.,تكون العروس عادةً متوترة بسبب عملية التخطيط لحفل الزفاف، كما تكون أكثر حساسية من المعتاد. لذا إليك بعض الأشياء التي عليك تجنب قولها للعروس:

*”العريس لن يحب فستانك!”:

هذا الأمر ليس قرارك، فإن كانت العروس تحب الفستان ولا تستطيع تخيل نفسها في أي فستان آخر في يومها الكبير، فهذا هو إذاً فستان أحلامها، وعلى الأغلب أنها تثق بأن عريسها سيحب الفستان.

*”لا تقومي بدعوة هذا الشخص إلى حفل الزفاف”:

حفل الزفاف هو يوم العروس المميز، وبالتالي هي وحدها الأحق بتحديد من ترغب بأن يشاركها فرحتها في هذه المناسبة الخاصة، عليك دعمها واحترام قرارها في دعوة من تشاء مهما كان شعورك تجاه هذا الأمر.

“أعتقد أنه بإمكانك إيجاد فستان أجمل”:

يمكنك قول هذه الجملة فقط إن كانت العروس مازالت تتسوق وتبحث عن فستان الزفاف، أما إن كانت قد اختارت الفستان فعليك دعمها وتذكر أن لكل فتاة حرية اختيار فستان زفافها حسب ذوقها الخاص.

*”لقد ازداد وزنك/ هل تنوين خسارة الوزن؟”:

يعد موضوع الوزن موضوعاً حساساً جداً لكل فتاة، فكيف إن كانت عروساً؟ تكون العروس عادةً متوترة وقلقة حول وزنها، لذا، فإن آخر ما تحتاج له هو أن يقوم أحد بتذكيرها بهذا الوزن الزائد! بل، بدلاً من ذلك، عليك مساعدتها على الشعور بالسعادة والثقة والراحة مع نفسها عن طريق تذكيرها بأجمل ما فيها!

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.