رياضة

عطال في طريقه للإنتقال إلى هذا العملاق الإنجليزي

يتواجد في إتصالات متقدمة مع فريق توتنهام اللندني

أكد موقع “فوتبال لندن” الإنجليزي، أنّ المدافع الأيمن للمنتخب الجزائري يوسف عطال يتواجد في إتصالات متقدمة مع فريق توتنهام اللندني.

وأعلن مدرب توتنهام بوتشيتينو عن غياب المدافع الأرجنتيني خوان فويت عن صفوف فريقه إلى غاية شهر سبتمبر المقبل بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وأكد نفس الموقع، أنّ فريق توتنهام يسعى لتعويض مدافعه الأرجنتيني باللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال الذي تألق خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا.

ويتواجد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في إتصالات متقدمة هو الآخر من أجل التعاقد مع لاعب نيس الفرنسي

ويرغب نادي شتوتغارت الألماني في ضم اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني مدافع نادي رين الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مستغلا ترخيص إدارة الفريق للاعب بالرحيل رغم تبقي سنة واحدة من عقده.

وكشف موقع “كووورة” بأن شتوتغارت الذي أنهى منافساته في الدوري الألماني بالموسم الماضي في المركز الـ16، وجّه اهتمامه نحو المدافع الجزائري.وأكد ذات المصدر أن النادي الألماني مُصِر على ضم خريج أكاديمية بارادو، حيث ربط مسؤولوه اتصالاتهم مع وكيل اللاعب للاطلاع على مطالبه المالية، خاصة أن كل الظروف مهيأة لجلبه في ظل رغبة اللاعب المتوج مؤخرا مع “الخضر” بكأس الأمم الإفريقية في خوض تجربة جديدة بالدوري الألماني، موضحا بأنه من المنتظر أن يجتمع اللاعب بوكيل أعماله لدراسة العروض المطروحة عليه قبل اتخاذ القرار النهائي.تجدر الإشارة إلى أن جوليان ستيفان، مدرب رين الفرنسي كان قد أكد في تصريحات سابقة أنه لن يقف في وجه مدافعه إذا ما أراد تغيير الأجواء والانتقال إلى أحد الأندية الراغبة في الحصول على خدماته.

وكان نادي رين الفرنسي قد تلقى عرضا رسميا من نادي ألماني أخر هو بوريسيا مونشنغلادباخ بلغت قيمته 7.5 مليون يورو، لكن النادي الفرنسي رفضه.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.