رياضة

بن ناصر :”مُستعد للموت فوق الميدان من أجل الميلان”

بغرض إعادة لمكانته الطبيعية على الساحتين المحلية

عبّر الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، عن سعادته البالغة بعد إنتقاله رسميا لصفوف العملاق “إسي ميلان”، بعقد يمتد لخمس سنوات.

وصرّح متوسط الميدان للموقع الرسمي لفريقه الجديد :”لقد آمنت بنفسي وصبرت، وهذا الصبر أعطى ثماره، هذا أمر رائع بالنسبة لي”.

وقال بن ناصر خلال تصريحاته لقناة ميلان الرسمية: “أنا سعيد جدا لكوني أصبحت جزءا من هذا النادي العريق، وأنا متحمس ويشرفني التواجد هنا”.

وأضاف: “حين يتصل بك ميلان، لا يمكنك أن تقول لا”.

وتابع: “كأس الأمم الإفريقية؟ لم أتوقع تألقي في البطولة، لكنني سعيد للغاية لأنني ساعدت منتخب بلادي على تحقيق اللقب”.

واختتم: “يحيا ميلان، ولا يمكنني الانتظار حتى أبدأ في اللعب مع الفريق”.

ووعد أفضل لاعب في “الكان 2019” جماهير “الروسونيري”، بتقديم أفضل مُستوى بغرض إعادة الفريق لمكانته الطبيعية على الساحتين المحلية والأوروبية.

قال اللاعب الدولي الجزائري وبطل إفريقيا إسماعيل بن ناصر، إن المنتخب الوطني تغيّر بِطريقة جذرية وإيجابية مقارنة عمّا كان عنه في السنوات القليلة الماضية.

وأوضح إسماعيل بن ناصر أفضل لاعب في “كان” مصر 2019: “صراحة وقبل ثلاث سنوات من الآن، لم أكن أتوقّع أن يتغيّر المنتخب الوطني الجزائري بِهذه الطريقة الإيجابية والمُذهلة، ويُحرز كأس أمم إفريقيا 2019. كنت جدّ مُتحمّس للعب للجزائر. اجتهدت وقدّمت تضحيات، والحمد لله أن التعب أثمر بِتتويج قاري”.

وخاض متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر (21 سنة) أوّل مباراة دولية له مع “الخضر”، في سبتمبر 2016، زمن الناخب الوطني ميلوفان راييفاتس.

ولن يكون بوسع الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، المشاركة في أول لقاء له بألوان أسي ميلان، احتياطيا.

وذكر موقع “توتو سبورت” الإيطالي، بأن إسماعيل بن ناصر، سيجلس على دكة البدلاء.

والتحق لاعب المنتخب الجزائري، بن ناصر، بالعملاق الإيطالي، بصفة رسمية، حيث سيمتد عقده إلى غاية 2024.

هذا وتوجّه إسماعيل بن ناصر بِتشكّراته إلى إدارة فريقه السابق أمبولي الإيطالي، والجهاز الفني، والأنصار. وقال إنه لم يبخل في المساهمة من أجل إبقاء النادي في القسم الأوّل، مُتأسّفا لِعودته إلى الدرجة الثانية. وأعرب أن أمله في أن يُوفّق أمبولي لاحقا، ويُسعد أنصاره.

وتنطلق البطولة الإيطالية للموسم الكروي الجديد في الـ 25 من أوت الحالي، حيث يتبارى إسماعيل بن ناصر وفريقه ميلان آسي في الجولة الأولى، مع المضيف أودينيزي.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.