فني

موقف نقابة الممثلين المصرية بعد إخلاء سبيل الفنانتين شيما الحاج ومنى فاروق

أكد الفنان سامي مغاوري عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر، أن النقابة ليست معنية بالحديث عن الممثلتين شيما الحاج ومنى فاروق، اللتين أخلي سبيلهما مؤخراً في قضية “الفيديوهات الجنسية” مع المخرج خالد يوسف، وسيتم الإفراج عنهما بشكل رسمي غداً الأحد بعد إنهاء بعض الإجراءات.

وقال مغاوري في تصريحات لـ”العربي الجديد”، إنهما ليستا من أعضاء نقابة المهن التمثيلية، وكانت كل منهما تمثل بتصريحات مؤقتة.

أما محامي نقابة الممثلين شعبان سعيد فأكد أن الفنانتين لا يحق لهما التمثيل حالياً إلا بعد أن يتم الإفراج عنهما رسمياً والنطق بالحكم النهائي، موضحاً أن عقوبة الفيديوهات الجنسية طبقاً للقانون المصري الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على خمس سنوات وبالغرامة.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قررت قبول استئناف كل من شيما الحاج، ومنى فاروق، المقدم على قرار حبسهما 45 يوماً بتهمة نشر فيديو فاضح مع المخرج خالد يوسف والتحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام، عبر الظهور في فيديو إباحي، وإخلاء سبيل المتهمتين على ذمة التحقيقات في القضية.

وكانت نيابة مدينة نصر الكلية، بإشراف المستشار تامر العربي، المحامي العام الأول للنيابات، أمرت بحبس الفنانتين على ذمة التحقيقات، في اتهامهما بخدش الحياء العام عبر الظهور في فيديو إباحي.

الجدير بالذكر أنه قد أفرج منذ أيام أيضاً عن المذيعة رنا هويدي بقرار من محكمة السادس من أكتوبر بكفالة خمسين ألف جنيه، بعد حبسها 45 يوماً على ذمة التحقيقات على خلفية اتهامها في قضية الفيديوهات الجنسية الفاضحة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتهم فيها المخرج المصري خالد يوسف.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.