قضايا حوادث

توقيف تاجري مخدرات وحجز 490 كلغ من الكيف المعالج

في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة

في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة وفي سياق العمليات النوعية الهادفة لصد انتشار ظاهرة الإتجار بالمخدرات ببلادنا، أوقف حرس الحدود بتلمسان/ن.ع.2، يوم 04 جوان 2019، تاجري (02) مخدرات وحجزوا كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر بـ(490) كيلوغرام، كانت مخبأة بحقل فلاحي.تأتي هذه العملية لتضاف إلى عديد العمليات التي ساهمت في إحباط محاولات إدخال وترويج المخدرات داخل التراب الوطني، ولتؤكد مرة أخرى على اليقظة المستمرة والاستعداد الدائم اللذين تتحلى بهما قوات الجيش الوطني الشعبي المرابطة عبر كافة أنحاء البلاد وحرصها الشديد على إحباط كل محاولات إغراقها بهذه السموم.

….وتوقيف 7 تجار مخدرات وضبط 68 كلغ بوهران وتلسمان

في إطار مكافحة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني، يوم 06 جوان 2019، إثر عمليات متفرقة بكل من تلمسان ووهران/ن.ع.2، سبعة (07) تجار مخدرات وضبطت (68) كيلوغراما من الكيف المعالج و(400) قرصا مهلوسا وثلاث (03) سيارات سياحية.

…والدرك يوقف تسعة مهاجرين غير شرعيين بالنعامة

في حين تم إحباط محاولات تهريب (6803) لترا من الوقود بكل من تبسة والطارف وسوق أهراس/ن.ع.5. من جهة أخرى، أوقف عناصر الدرك الوطني بالنعامة تسعة (09) مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة.

ا.ش.د

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.