فني

اين يقضي الفنانون عيد الفطر؟

بعد المجهود الكبير الذي بذله معظم الفنانين في دراما رمضان التلفزيونية، فضّل الكثير منهم قضاء عيد الفطر بشكل مختلف، فمن الفنانين العرب من غادر مصر لقضاء العيد في موطنه وآخرون قرروا قضاءه في الدول الأوروبية.

فسافرت الفنانة الشابة، ملك قوره، إلى أميركا لقضاء العيد مع أسرتها هناك وذلك بعد المجهود الذي بذلته في كل من مسلسلي “سوبر ميرو”، مع إيمي سمير غانم، و”فكرة بمليون جنيه”، مع الممثل علي ربيع.

وكانت ملك قد عادت مؤخراً من الأراضي السعودية بعدما أدت العمرة مع والدها.

وإلى تونس سافرت الفنانة التونسية، فاطمة الناصر، حيث فضلت قضاء العيد هناك، خاصة وأنها منذ شهور طويلة لم تقضِ وقتاً مع أسرتها لانشغالها بتصوير مسلسل “قابيل” مع الفنان محمد ممدوح، وقد سبق لفاطمة واعتذرت عن المشاركة في مسلسل “حدوتة مرة” مع الفنانة غادة عبد الرازق.

كما سافرت أيضاً الفنانة التونسية، عائشة بن أحمد، إلى بلدها لقضاء العيد هناك، وذلك بعد المجهود الذي بذلته في مسلسل “أبو جبل” مع الفنان مصطفى شعبان.

وفي مدينة الغردقة تقضي الفنانة لقاء الخميسي إجازة عيد الفطر برفقة زوجها حارس المرمى، محمد عبد المنصف. وبعد عودتها تستأنف قراءة بعض الأعمال التلفزيونية المقرر عرضها خارج المارثون الرمضاني وذلك ضمن الموسم الدرامي الثاني، ولم تشارك لقاء في أي من الأعمال التي عرضت ضمن شهر رمضان الماضي.

وتقضي الفنانة روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي العيد في الأراضي السعودية لأداء العمرة برفقة بناتهما.

وبعد المجهود الذي بذله الفنان محمد رمضان في تصوير مسلسله “زلزال”، الذي عرض في شهر رمضان المنقضي، سافر برفقة أسرته إلى الساحل الشمالي، تحديداً في مارينا، لقضاء إجازة العيد هناك.

وسافر الفنان عادل إمام إلى الساحل الشمالي مثلما اعتاد كل عام برفقة أسرته، وبعد عودته من المقرر أن يستأنف تصوير مسلسل “فلانتينو” مع نجله المخرج، رامي إمام، ليكون جاهزاً بموعد مبكر للعرض في شهر رمضان من عام 2020، كما أعلنت الشركة المنتجة.

وبعد انتهاء الفنانة ياسمين صبري من تصوير مسلسل “حكايتي” الذي انتهى عرضه، سافرت إلى إيطاليا ونشرت صورة لها من أحد المطاعم هناك.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.