فني

فنانون يقدمون أدعية دينية في رمضان

عدد قليل للغاية من الأدعية الدينية، سيقدمها المطربون هذا العام في شهر رمضان المقبل مقارنة بالأعوام الماضية. فقد كشفت الفنانة سمية الخشاب أنها تحضر لإصدار 13 دعاء جديداً في شهر رمضان المقبل، كانت سجلتها العام الماضي، ولكن أجلت بثها لأسباب لم تعلن عنها ولم تطرحها حينها.

كما انتهى الفنان مصطفي قمر أخيراً من تسجيل دعاء ديني عنوانه “يلا نصلي”، وتشاركه فيه المغنية الشابة ميرنا طارق. والدعاء من كلمات رامي جمال وأحمد سرحان، وألحان أحمد البرازيلي، وتوزيع أسامة كمال. ولا تعد هذه هي المرة الأولى الذي يقدم فيها قمر مثل هذه التجربة.

ويستعد الفنان عمرو دياب لطرح دعاء ديني أول أيام شهر رمضان، من كلمات تركي آل الشيخ وألحان عمرو مصطفي، وتوزيع أسامة الهندي. ولم يكشف إلى الآن عن أي من تفاصيله، وقد سبق وقدم عدداً كبيراً من الأدعية على مدار الأعوام السابقة.

ومنذ أيام طرح الفنان هيثم مازن دعاء دينياً عنوانه “سامحنا يا رسول الله”، تدور كلماته حول التقصير والابتعاد عن أسس ومبادئ الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام، ألا وهي المودة والإنسانية والانشغال الكامل بمتاعب الحياة لدرجة النسيان، واتجاهنا للتفكير في المستقبل الدنيوي.

كما يستعد الفنان أحمد سعد لطرح عدة أدعية دينية تذاع على مدار شهر رمضان، ومن المعروف أن سعد يتميز بصوت قوي للغاية، وله العديد من الفيديوهات التي يظهر فيها وهو يتلو القرآن الكريم، وسبق وقدم عددا من الأدعية الدينية التي نالت إعجاب جمهوره، وطالبوه بمزيد منها.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.