فني

صابرين بورشيد تفقد الذاكرة وتبدأ مرحلة علاجية جديدة

طمأنت الإعلامية الكويتية أسرار السعيد الجمهور الكويتي ومتابعي الحالة الصحية لزميلتها الإعلامية صابرين بورشيد، خلال تقديمها افتتاحية برنامج ”عالسيف“ على إحدى القنوات المتلفزة، رغم الإعلان عن فقدانها الذاكرة وإصابتها بأورام لمفاوية في الرأس.وقالت: ”بداية أسبوع جميلة، في أخبار أجمل أكيد، ونحب نطمئن الجمهور لزميلتنا صابرين، الحمد لله بإذن الله الأيام الجاية راح تبتدي علاجها للأورام اللمفاوية وإن شاء الله ما تحتاج إن استجابت لهذه المرحلة من العلاج لمدة شهرين لعلاج المرحلة الثانية“بحسب موقع ارم نيوز من جهته، قال طالب الشريف زميل أسرار في تقديم البرنامج: ”يقولون يمكن إن نسبة كبيرة من الذين يصابون بهذه الأمراض يعالجون بدون عمليات جراحية“، لتؤكد أسرار على معلومته بقولها: ”إن شاء الله سترجع ذاكرتها في الأيام الجاية، ونطمئن الجمهور ونتحمد بالسلامة أكيد لصابرين ونتمنى أن تكون موجودة معانا الموسم المقبل“.

وكان والد صابرين أحمد بورشيد قد قال قبل أيام إن ابنته صابرين في خطر وطلب الدعاء لها. كما نقل عنه قوله إن صابرين ”فيها ورم (لمفاوي) وراح تاخذ في المرحلة الأولى جلستين كيماوي خلال شهرين بعدها راح يصور الدماغ لمعرفة مدى استفادتها من العلاج وبعدها راح يقرر هل العلاج يحتاج إلى كيماوي أو لا وهل يطول العلاج أو لا … وراح ترجعلها الذاكرة بعد العلاج هذا مؤكد بس ما قال إن هذا الورم سرطاني وقال ٧٠ إلى ٨٠ في المئة من هالحالات تتعافى وترجع للحياة الطبيعية. فنرجو الدعاء لصابرين بالتوفيق والشفاء من هالمرض“.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حملة تضامن ودعم واسعة من رواد مواقع التواصل للإعلامية صابرين بورشيد حيث دعا طيف واسع منهم لها بالشفاء العاجل والصحة والعافية. وغرد حساب باسم ”مريم بورشيد“ قائلاً: ”اللهم إني استودعتك قلب أختي، روحها، وجسدها.. استودعتك صحتها وعافيتها.. استودعتك فرحها، وسعادتها.. استودعتك إياها بكل ما فيها فلا تحرمني منها، فهي سعادة لقلبي وابتسامة لروحي“.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.