فني

سماح أنور: تمنيت أن أكون ذكرًا لهذا السبب

كشفت الفنانة المصرية سماح أنور، عدد زيجاتها، موضحة أنها لم تتزوج سوى مرة واحدة، وأن كل ما تردد عن زواجها أكثر من مرة ليس له أساس من الصحة. وأوضحت، خلال تصريحات تلفزيونية، أن سبب عدم تكرارها لتجربة الزواج هو شعورها بالسعادة الكبيرة عندما تكون بمفردها، فضلًا عن تعودها على العيش بمفردها، معلقة: ”أنا معنديش مشكلة إني أكمل حياتي من غير زواج أو حب“.وأشارت إلى أنها كانت تتمنى أن تكون ذكرًا بسبب شعورها بالانزعاج من نظرة المجتمع للأنثى، قائلة: ”مجرد أنها ست تبقى مستباحة أو تابعة والكلام ده كله مغلوط.. عشان كده بتمنى إني أكون ولدًا“.

وتابعت: ”لما بدأت الشغل قالوا عليا مسترجلة عشان أنا كنت بكره أوري أنوثتي في تعاملاتي لأني كنت بحس إنه شيء مهين بالنسبة لي.. فمكنتش فخورة أوي إني خلقت أنثى بحسب موقع ارم نيوز“.

وسبق أن كشفت الفنانة المصرية سماح أنور حقيقة علاقتها بالنجم سمير صبري، مؤكدة أنها بالفعل تحمل مشاعر حب تجاهه، ولكنه حب من نوع آخر.وأضافت، في حوارها عبر برنامج ”شيخ الحارة“، المذاع عبر فضائية ”القاهرة والناس“، أنه بالفعل كان هناك مشروع زواج بينهما منذ سنوات ولكنه لم يكتمل، مؤكدة أن علاقة الصداقة مازالت مستمرة بينهما.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.