فني

كيف شارك الفنانون العرب بكذبة أول إبريل؟

يحرص الكثيرون من الفنانين كل عام على المشاركة في كذبة الأول من إبريل/نيسان، فيختلقون بعض الأخبار الزائفة ويعلنونها لجمهورهم محاولين الإيقاع بهم. الفنانة المصرية رانيا يوسف أعلنت من خلال حسابها على “إنستغرام” عن مشاركتها في الجزء الثاني من المسلسل العالمي “لعبة العروش”، وأعربت عن سعادتها بكونها أول فنانة عربية تشارك في هذا العمل، كما نشرت رانيا صورة لها وهي تجلس على أحد المقاعد وتبدو كالملكة. واعتذر الفنان اللبناني راغب علامة عن مشاركته في “كذبة إبريل”، حيث أعلن لجمهوره أنه سيطرح أغنية “صدفة” خلال ساعات، ليعود ويعتذر عن ذلك،  ويبرر أنها كذبة إبريل/نيسان ثم عاد ونشر عبر حسابه على “إنستغرام” مؤكدا أنه ضد الكذب، ولكنه شارك فيها لكونها حالة عامة، وكشف بعدها أن أغنيته الجديدة سيتم طرحها خلال أيام بالفعل، وليس خلال الساعات القليلة المقبلة.

وسردت الفنانة الإماراتية أروى ذكرياتها مع كذبة إبريل/نيسان قائلة على “تويتر”: “زمان رحت لأمي وأبوي بأول نيسان وقلت لهم أنا بترك المدرسة وما أبغى أكمل دراستي، وكنت ناوية أقول لهم آخر اليوم الحقيقة بس مع أول كفّ اعترفت أنها كذبة إبريل”.

زمان رحت لأمي و ابوي بأول نيسان و قلتلهم انا بترك المدرسه و ما ابغى اكمل دراستي و كنت ناويه اقولهم اخر اليوم الحقيقه بس مع أول كف اعترفت انها #كذبه_ابريل 🤣😂

ومازحت المغنية اللبنانية يارا جمهورها حيث نشرت فيديو وهي بأحد المطاعم، وتتناول البيتزا وادّعت أنها مَن صنعتها، فقالت: “هالشيء الرائع شغل إيديّي عملتها خصوصي وتعبت فيها كتير وحرقت كالوريز لأطبخلكم ياها وتشوفوها وتشتهيوا الصورة بس شو رأيكم”… جبنة مين بتمغط أكتر أنا أو الشيف بوراك”، واختتمت كلامها قائلة: “كذبة إبريل”.

هالشي الرائع شغل إيديّي عملتها خصوصي وتعبت فيها كتير وحرقت كالوريز لإطبخلكم ياها وتشوفوها وتشتهيوا الصوره بس😹شو رأيكم🙄؟ جبنة مين بتمغط أكتر انا او الشيف “بوراك”😌؟

ووجدت الفنانة شيرين عبد الوهاب نفسها متورطة في كذبة إبريل/نيسان على الرغم من عدم مشاركتها فيها، حيث فوجئت بأحد المواقع اللبنانية ينشر خبراً يفيد باعتزالها الغناء، وأنها أبلغت نقيب الموسيقيين هاني شاكر بقرارها، ليخرج بعدها زوجها المغني حسام حبيب وشقيقها محمد وينفيا الخبر تماماً، ليعلن الموقع بعد ذلك أن الخبر كان خاصا فقط بكذبة إبريل.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.