رياضة

مولودية وهران يفتقد نجميه في مواجهة قسنطينة بالكأس

ويفتقد فريق مولودية وهران ، إلى خدمات عنصرين من أهم لاعبيه في لقاء ذهاب ربع النهائي من منافسة كأس الجمهورية أمام شباب قسنطينة، الثلاثاء.

ويغيب عن المولودية القائد زين العابدين سباح، ومتوسط الميدان حمزة هريات، إذ يغيب الأول لتحصله على الإنذار الرابع في اللقاء الأخير أمام شباب بلوزداد، بالجولة 23 من الدوري الجزائري، في الوقت الذي تحصل هريات على إنذار بسبب الاحتجاج.

كما لم تتأكد بعد، مشاركة صانع الألعاب منصوري، الذي يعاني من إصابة على مستوى كاحل القدم، إذ شككت إدارة الفريق في صحتها، الأمر الذي جعل صانع ألعاب بارادو الأسبق يحضر ملفًا طبيا لتبرير غيابه، وإقناع إدارة الحمراوة.

وتنقلت بعثة مولودية وهران، يوم الإثنين ، إلى مدينة قسنطينة على متن رحلة جوية مباشرة، حيث تحرص إدارة الحمراوة على وضع لاعبيها في أحسن الظروف، على أمل العودة بنتيجة إيجابية من ملعب الشهيد حملاوي.

جدير بالذكر، أن أنصار مولودية وهران، لم يتقبلوا النتائج المسجلة إلى غاية الآن، وصبوا جام غضبهم على اللاعبين والمدرب كفالي.

كما طالبوهم بإنقاذ الموسم، من خلال مواصلة مغامرة الكأس، بعد خيبة الأمل في الدوري المحلي، إذ يحتل الحمراوة المرتبة العاشرة برصيد 25 نقطة.

يذكر أن وفاق سطيف يعد أول فريق ضمن تواجده في المربع الذهبي بكأس الجزائر بعد تجاوزه اتحاد عنابة بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.