رياضة

لافان مطالب بمراجعة حساباته  امام مولودية وهران

طالب لاعبيه بنسيان الإفريقي والتفكير في الحمراوة

سيكون مدرب السي اس السي  دنيس لافان مطالب بضرورة مراجعة حساباته قبل فوات الاوان وهذا حتى لا يضيع احلام السنافر خاصة وان هذا الاسبوع سيكون مصيريا في معرفة حظوظ النادي محليا في المنافسة على الكأس وكذا في لقاء السبت امام مازيمبي الكونغولي وبالتالي فالفرصة مواتية من اجل استعادة الذات خاصة وان الامل يبقى في الذهاب بعيدا في كلتا المنافستين اللتين يعول عليهما السنافر كثيرا.

ويفقد شباب قسنطينة، جهود المدافع صالحي وثنائي الخط الأمامي عبيد وجعبوط بداعي الإصابة، فيما سيتخلف قائد مولودية وهران، سباح وزميله هريات عن الموعد بسبب الإيقاف، والمهاجم فريفر بداعي الإصابة.

وطالب المدرب دنيس لافان لاعبيه بضرورة نسيان قمة الافريقي والتفكير في لقاء الكأس امام الحمراوة خاصة وان التأهل سيكون هدف الخضورة في اللقاء وهو الامر الذي جعل رفقاء العمري يعدون الادارة بضبط كل كبيرة وصغيرة من اجل تجاوز المنافس الذي من دون شك سيحاول البحث عن نتيجة ايجابية قبل قمة العودة.

في السياق ذاته طالب المدرب دنيس لافان لاعبيه بضرورة تجاوز الخيبة والتفكير الجدي في قمة الثلاثاء امام الحمراوة خاصة وان الهدف يبقى التأهل الى النصف النهائي وبالتالي فما على اللاعبين سوى التجند من اجل كسب نصف التأشيرة هذا الثلاثاء.

 وبعدها سيكون التفكير في كيفية المرور الى الدور الربع النهائي من كأس افريقيا يذكر ان الفريق سيتنقل في رحلة خاصة نحو الكونغو هذا الجمعة على ان يعود بعد اللقاء مباشرة.

من دون شك فقد حان الوقت للتركيز اكثر على قمة الحمراوة التي تنتظر السنافر هذا الثلاثاء حيث يبقى الامل معلق على رفقاء بلجيلالي من اجل تحقيق نتيجة جيدة تسمح للخضورة بكسب نصف التأشيرة وتسمح لهم بعدها بلعب لقاء العودة باكثر اريحية خاصة وان التنافس سيبلغ اشده بما ان كل طرف يريد تحقيق التأهل.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.