فني

أعمال فنية مصرية تعطلت لمرض أبطالها

تعرضت العديد من الأعمال الفنية من أفلام ومسرحيات ومسلسلات رمضانية يجري التحضير لها على قدم وساق في الفترة الراهنة إلى تأجيلات بسبب مرض بعض أبطالها.

فقد اضطر مؤخراً الفنان محمد هنيدي بالاتفاق مع فريق العمل إلى تأجيل حفلتين من عرضه المسرحي “3 أيام في الساحل”، وذلك بسبب مرض أحد أبطال العمل وهو الفنان محمد محمود، حيث لاحظ هنيدي أنه في أخر عرض للمسرحية كان متحاملاً على نفسه بسبب آلام في الظهر.

المسرحية من بطولة محمد هنيدي، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وندا موسى، ومها أبو عوف، ومحمد محمود، وسامية الطرابلسي، ومن إخراج مجدي الهواري.

ويمثل العرض عودة لهنيدي لتقديم الأعمال المسرحية مجدداً، بعد غياب 16 عاماً منذ أن قدم مسرحية “طرائيعو” عام 2002.

وبسبب مرور الفنان عادل إمام بأزمة صحية، حيث أصيب بإرهاق شديد جراء تصويره ما يزيد عن 14 ساعة يومياً من مسلسله “فلانتينو”، المقرر عرضه في شهر رمضان، لم يستطع التصوير اليومين الماضيين، واستمر تصوير المشاهد التي لا يوجد بها إمام، على أن يستأنف التصوير عقب تماثله للشفاء.

مسلسل “فلانتينو”، يشارك في بطولته كل من داليا البحيري، دلال عبد العزيز، ووفاء صادق، ورانيا محمود ياسين، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، ومحمد كيلاني، وإلهام عبد البديع، والقصة من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

وبعد أن أجل المخرج طارق العريان تصوير مشاهد الجزء الثاني من فيلم “أولاد رزق”، بسبب أزمة صحية تتمثل في إصابة الفنان أحمد عز بالتهابات صوتية، بعد صراخه في أحد المشاهد، استؤنف التصوير مؤخراً، عقب تعطيل استمر لأكثر من عشرة أيام.

ويشارك في بطولة الجزء الثاني من “أولاد رزق”، أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وكريم قاسم، وخالد الصاوي، ونسرين أمين، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وكان الجزء الأول من الفيلم قد عرض عام 2015.

وبسبب إصابته بأزمة صحية دخل على إثرها أحد المستشفيات، قرر المخرج محمد سامي، تأجيل تصوير مسلسل “ولد الغلابة”، للفنان أحمد السقا ونشر صورة له من داخل المستشفى يطمئن فيها جمهوره ويشكر من سأل عنه.

المسلسل يشارك فيه كل من الفنانين أحمد السقا، ومي عمر، وإدوارد، وإنجي المقدم، وعفاف رشاد، من تأليف أيمن سلامة والمقرر عرضه في رمضان 2019.

وبعد تأجيلها تصوير مشاهدها في مسلسليها “ابن أصول”، و”طلقة حظ”، بسبب مرض ابنها يوسف، استأنفت الفنانة المصرية ايتن عامر تصويرهما بشكل مكثف للحاق بالسباق الرمضاني.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.